لاعب سان جيرمان السابق: الصراع على لقب هداف كان 2019 سيكون منحصرا بين صلاح ومباي نيانج

الجمعة، 21 يونيو 2019 12:42 م
لاعب سان جيرمان السابق: الصراع على لقب هداف كان 2019 سيكون منحصرا بين صلاح ومباي نيانج
محمد صلاح

يرى السنغالي حبيب بييه لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، أن الصراع على لقب هداف النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر سيكون منحصرا بين المصري محمد صلاح والسنغالي مباي نيانج.
 
وقال حبيب بييه في تصريحات لموقع "senego" السنغالي: «بطولة كأس الأمم الأفريقية في مصر ستشهد مشاركة العديد من اللاعبين الذين بإمكانهم صناعة الفارق مع منتخباتهم الوطنية، لكني أعتقد أن لقب الهداف لن يخرج عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أو مباي نيانج لاعب ستاد رين الفرنسي».
 
وخالف نجم السنغال السابق توقعات الجميع، بأن صراع الحصول على لقب الهداف سيكون منحصراً بين ثنائي ليفربول الإنجليزي ساديو ماني ومحمد صلاح.
 
ويأمل محمد صلاح فى قيادة منتخب مصر للحصول على بطولة كأس الامم الافريقية لتعزيز آماله لكي يكون أول لاعب عربي يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم "الكرة الذهبية".
 
وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا مرتين متتاليتين وبالتحديد عامى 2017، 2018، من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى".
 
وتم اختياره ثالث أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، وثالث أفضل لاعب فى العالم للعام ذاته من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فيما احتل المركز السادس فى قائمة أفضل لاعبى العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وتفوق محمد صلاح على العديد من نجوم الكرة العالمية فى ترتيب الأفضل لعام 2018 من جانب مجلة "فرانس فوتبول"، مثل لويس سواريز نجم برشلونة الإسبانى وهارى كين هداف توتنهام الإنجليزى، ونيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وبول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة