أمم أفريقيا 2019.. المصريون في الشوارع لمشاهدة مباراة الافتتاح عبر تايم سبورت (صور)

الجمعة، 21 يونيو 2019 09:42 م
أمم أفريقيا 2019.. المصريون في الشوارع لمشاهدة مباراة الافتتاح عبر تايم سبورت (صور)

شهدت شوارع وميادين ومراكز شباب وأندية الجمهورية، توافد آلاف الأسر المصرية، لمشاهدة افتتاح بطولة الأمم الإفريقية 2019، عبر شاشة تايم سبورت. 
 
ولأول مرة وفرت القناة خدمة البث الرياضي للمصريين بعيدا عن قنوات الاحتكار والتشفير الدولية، والتي أبعدت المشاهد المصري عن الشاشة. 
 
ويبث تردد قناة تايم سبورت الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية عبر القمر الصناعي نايل سات من داخل مصر وخارجها، مجانًا، ويمكن استقبال القناة من خلال البث الفضائي عبر التردد 11449 باستقطاب أفقي، أو الحيز الأرضي UHF 32.

والمباراة التي تُذاع أرضيا عبر قناة تايم سبورت ستكون بتعليق عصام عبده على البث الأرضي ومدحت شلبي عبر إذاعة الشباب والرياضة، إضافة لاستديو تحليلي للمباراة منذ السادسة مساءً، ويستضيف حازم إمام وعماد ومتعب والكاميروني صامويل إيتو، بالإضافة إلى جمال الغندور محللا للفقرة التحكيمية.

وشهد حفل افتتاح أمم إفريقيا 2019، عروض مبهرة ومنها استعراض لجانب من تاريخ مصر كما تم استخدام الليزر والـ"Fireworks"، وذلك قبيل مباراة مصر وزيمبابوى، التى ستنطلق فى العاشرة من مساء اليوم الجمعة، فى افتتاح بطولة أمم إفريقيا.

ويتواجد المنتخب الوطنى ضمن المجموعة الأولى لأمم إفريقيا التى تضم إلى جانبه كلا من الكونغو وأوغندا وزيمبابوى وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا بداية من اليوم الجمعة حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة فى تاريخ البطولة الإفريقية.

 
 
HASSAN MOHAMED-1
 

 

HASSAN MOHAMED-2
 

 

HASSAN MOHAMED-3
 

 

HASSAN MOHAMED-4
 

 

HASSAN MOHAMED-5
 

 

HASSAN MOHAMED-6
 

 

HASSAN MOHAMED-7
 

 

HASSAN MOHAMED-8
 

 

HASSAN MOHAMED-9
 

 

HASSAN MOHAMED-10
 

 

HASSAN MOHAMED-11
 
HASSAN MOHAMED-12
 
 
HASSAN MOHAMED-13
 

 

HASSAN MOHAMED-14
 

 

HASSAN MOHAMED-15
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة