أمم أفريقيا.. أوغندا تنهي الشوط الأول في مباراتها مع الكونغو بهدف دون رد

السبت، 22 يونيو 2019 05:30 م
أمم أفريقيا.. أوغندا تنهي الشوط الأول في مباراتها مع الكونغو بهدف دون رد

تقدم منتخب أوغندا على الكونغو الديمقراطية بهدف دون رد عن طريق باتريك كادو في الدقيقة ١٤ بالشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليا على ستاد القاهرة ضمن مباريات المجموعة الاولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة بفوزه على زيمبابوي بهدف دون رد أمس في افتتاح النسخة 32 من كأس الأمم الأفريقية.
 
بداية المباراة جاءت هادئة من الفريقين حتى هدد باكامبو مهاجم الكونغو الديمقراطية مرمى اوغندا في الدقيقة ١١ بتسديدة وصلت سهلة للحارس دينيس أونيانجو.
 
وجاء الرد سريعا عبر باتريك كادو مهاجم كمبالا سيتي ابن الـ 24 عاما بهدف من ضربة رأس في الدقيقة 14، وسط سيطرة تامة للرافعات، وعاد اللاعب نفسه ليهدد مرمى ماتامبي حارس الكونغو بضربة رأس أخرى لكنها جاءت بجوار العارضة.
 
وحاول بعدها منتخب الكونغو استعادة الكرة وبالفعل نجح في فرض ايقاعه على اللقاء بعد الدقيقة 20 وسط تراجع أوغندا، وسدد مبوكو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 24 لكنها علت العارضة.
 
وعاد منتخب اوغندا للسيطرة على اللقاء مجددا وسط غياب تام لهجوم الكونغو ولاحت أكثر من فرصة للتهديف لمنتخب الرافعات بتسديدات من خارج المنطقة عبر اوشو وازيرا، وقبل نهاية الشوط الأول أطلق باكامبو قذيفة نجح الحارس العملاق أونيانجو في تحويلها إلى ركنية ليحافظ على تقدم فريقه بالشوط الأول.
 
ويقع منتخبا الكونغو الديمقراطية وأوغندا مع مصر وزيمبابوى في المجموعة الاولى التي تصدرها الفراعنة مبكر بالفوز أمس بالافتتاح.
 
ويسجل منتخب الكونغو الديمقراطية الظهور الـ19 فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، بينما يظهر منتخب أوغندا للمرة السابعة في تاريخ مشاركاته.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق