طقس الخليج.. حار على جميع الدول و45 درجة الحرارة في الإمارات

الأحد، 23 يونيو 2019 11:00 ص
طقس الخليج.. حار على جميع الدول و45 درجة الحرارة في الإمارات
الطقس في السعودية

يسود طقس حار معظم دول الخليج، حيث تبلغ درجات الحرارة المتوقعة فى الإمارات 45 درجة والكويت 43 درجة.
 
وإليكم التفاصيل..

السعودية
أفادت إدارة الأرصاد الجوية فى السعودية، أن الطقس المتوقع اليوم الأحد حار على معظم الأنحاء والعظمى 42 درجة والصغرى 26. 
 
وتخلل سحب رعدية ممطرة في سماء الرياض والمنطقة الشرقية وتمتد السحب الرعدية إلى الأجزاء الشرقية والمرتفعات الجنوبية الغربية والغربية، مع نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة، وذلك على طول الساحل الغربي للبحر الأحمر، والمناطق المحيطة به.
 
وأورد بيان الهيئة العامة للأرصاد أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية وتكون بسرعة 20 – 45 كم / ساعة ، مع ارتفاع الموج من متر إلى مترين، وتكون حالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية شرقية إلى شمالية غربية بسرعة 15 – 35 كم/ ساعة، مع ارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف الموج إلى متوسط الموج.
 
البحرين
أفادت إدارة الأرصاد الجوية أن الطقس المتوقع في مملكة البحرين اليوم الأحد سيكون حار والعظمى 41 درجة مئوية.. والصغرى: 29 درجة مئوية.
 
الرياح في البحرين متقلبة الاتجاه من 5 إلى 10 عقد، ولكنها شمالية بوجه عام من 10 إلى 15 عقدة أحياناً خلال النهار، وارتفاع الموج من قدم إلى ثلاثة أقدام، فيما الرطوبة النسبية العظمى 85 %، والصغرى 20% .
 
الإمارات
أفادت إدارة الأرصاد الجوية فى دولة الإمارات أن الطقس المتوقع اليوم الأحد حار رطب نسبيا على معظم الأنحاء والعظمى 45 درجة. 

الكويت
أفادت إدارة الأرصاد الجوية أن الطقس المتوقع فى الكويت اليوم الأحد حار رطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح شمالية غربية تتحول الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 10 - 32 كم/ساعة، والعظمى 43 درجة والصغرى 30 درجة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق