حصاد اليوم الثاني لكان 2019: أوغندا تهدد الفراعنة.. نيجيريا تتصدر.. ومدغشقر تحقق المفاجأة

الأحد، 23 يونيو 2019 03:00 م
حصاد اليوم الثاني لكان 2019: أوغندا تهدد الفراعنة.. نيجيريا تتصدر.. ومدغشقر تحقق المفاجأة
منتخب مدغشقر

انتهى اليوم الثاني من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تقام في مصر في الفترة ما بين 21 يونيو حتي 19 يوليو، حيث حقق منتخب أوغندا الفوز الأول له في البطولة  منذ 41 عاماً عندما تغلب على نيجيريا 2-1 في الدور نصف النهائي لنسخة 1978.

حقق منتخب أوغندا فوزا تاريخيا على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر.

كما يعد هذا الفوز الثالث في تاريخ مشاركات منتخب أوغندا ببطولة كأس الامم الافريقية بعدما سبق وأن تغلب على الكونغو برازافيل 3 - 1 والمغرب 3 - صفر في الدور الأول بنسخة 1978.

 

نيجيريا خطفت بورندي بهدف وحيد 

حقق منتخب نيجيريا فوزاً صعباً بهدف نظيف أمام بوروندي فى المجموعة الثانية، لم يظهر المنتخب النيجيرى بالمستوى المتوقع فى بداية مشواره بكأس الأمم الأفريقية 2019، حيث قدم المنتخبين مستوى متقارب فى الـ 45 دقيقة الأولى من اللقاء رغم فارق الإمكانيات بين أحد كبار منتخبات القارة وبين المنتخب الذى يشارك فى الكان لأول مرة فى تاريخه.

 

مدغشقر يحقق المفاجأة أمام غينيا

 تعادل منتخب غينيا أمام مدغشقر بنتيجة 2 / 2 أحرز هدفى غينيا كل من فرنسوا كامانو وسوى كابا، فيما أحرز هدفى مدغشقر أنيسيت هابيل وكاروليس اندريا ماستينور

 
 
 
 
 
جاء ترتيب المجموعة الثانية نيجيريا فى المركز الأول برصيد 3 نقاط ومدغشقر وغينيا فى المركز الثانى والثالث على الترتيب بينما يحتل بوروندى المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق