بعد واقعة السوشيال ميديا.. ماذا قال إيهاب لهيطة للاعبين؟ (فيديو)

الأحد، 23 يونيو 2019 01:03 م
بعد واقعة السوشيال ميديا.. ماذا قال إيهاب لهيطة للاعبين؟ (فيديو)
إيهاب لهيطة

أثيرت صباح اليوم، أزمة خروج بعض اللاعبين في منتخب مصر عن النص، في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وفي هذا الصدد كشف مراسل تايم سبورت أن إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى عقد اجتماعا مع اللاعبين قبل أداء المران الصباحى فى الجيم بعد واقعة السويشال ميديا
 
من جانبه، أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، أن المكسيكي خافير أجيري المدير الفنى لمنتخب مصر عقد إجتماعاً مع اللاعبين للحديث عن الأزمة المثارة في وسائل الاعلام.
 
وقال «لهيطة»، في تصريحات تليفزيونية لقناة «تايم سبورت»: «أجيري اجتمع بكل اللاعبين وأبلغهم بأنهم لاعبون كبار يبنغي عليهم التركيز فيما كل مايثار حولهم وبشأن تعاملاتهم لانهم يمثلون بلد كبيرة تنتظر منهم الفوز باللقب». وأضاف مدير المنتخب الوطنى: «أغلقنا هذه الصفحة تماماً وتركيزنا منصب على الفوز على الكونغو لضمان التأهل».
 
وفي سياق متصل، قال «لهيطة»: « حجازي لاعب راجل بمعنى الكلمة فضل استكمال المباراة ورفض الخروج رغم صعوبة الإصابة وهو موقف نال احترام زملاؤه والجهاز الفني واتخذنا كل التدابير الطبية لحماية اللاعب في المران».
 
وأضاف مدير المنتخب الوطنى، أن مباراة الكونغو صعبة للغاية لاسيما بعد فوز خسارة الفهود من اوغندا بثنائية دون رد. قائلا: «نتيجة أوغندا ليست فى صالحنتا ولكننا عازمون على الفوز والتأهل من بوابة صدارة المجموعة الاولى»، متابعا: «النظام والتركيز والحماس شعارنا للتتويج باللقب الغائب منذ 9 سنوات وأمامنا 3 تدريبات مهمة قبل مواجهة الكونغو سوف تشهد علاج أجيرى لكل سلبيات مباراة زيمبابوى والتى وصفها المدرب المكسيكى بأنها كثيرة».
 
 
وكانت بطولة أمم أفريقيا قد انطلقت فعاليتها يوم الجمعة الماضية، بمواجهة المنتخب المصري بنظيره الزيمبابوي، على استاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساءً، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، سجله محمود حسن تريزيجيه، فيما فاز منتخب اوغندا على الكونغو بهدفين دون رد.
 
وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32 حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.
 
وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957. ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق