قضى 15 شهرا في رحم أمه.. تعرف على الدجال النيجيري مدعي النبوة (فيديو)

الإثنين، 24 يونيو 2019 09:00 ص
قضى 15 شهرا في رحم أمه.. تعرف على الدجال النيجيري مدعي النبوة (فيديو)
تى بى جوشوا

 
بدعوة من رئيس بلدية الناصرة في فلسطين، من المقرر أن يزور «تى بى جوشوا»، دجال نيجيري يدعى النبوة ويزعم قدرته على شفاء الأمراض وطرد الأرواح الشريرة، تلك المدينة لحضور مهرجان فى مدرج جبل القفزة.
 
وتسببت تلك الدعوة في حالة من الغضب لدى أهالي المدينة الذين تظاهروا لإعلان رفضهم التام لاستقبال الدجال النيجيري، رافعين لافتات تعبر عن رغبتهم مكتوب عليها «لا أهلا ولا سهلا بالكذاب».
 
 
من جانبه رفض، رئيس البلدية طلب الأهالي بإلغاء المهرجان كونه سيجلب مئات الآلاف من الدولارات وينعش المدينة اقتصاديا. جوشوا هو مؤسس مجمع كنيسة كل الأُم، م، مُنح العديد من الجوائز، أبرزها وسام الجمهورية الاتحادية من حكومة نيجيريا، وزعم الدجال أنه قضى 15 شهراً في رحم أُمه ونجا من الموت بعد انفجار محجر بجوار منزله.
 
أشهر من زعم بعلاجهم المغنية الغانية دينيس ويليامز، والممثلة النيجيرية كامليا مبيريكبي، وزوجة حارس مرمى غانا. زعم أنه تنبأ بموت مايكل جاكسون وهجمات بوستن في أمريكا، وبنتائج مباراتين نهائيتين في كأس الأُمم الأفريقية الاتين ربحتهما زامبيا ونيجيريا.
 
أدانته رابطة قساوسة بارزين فى نيجيريا ووصفوه بأنه «ابن الشيطان» تم حظر دخوله بعض دول إفريقيا ووضعه بالقائمة السوداء منها الكاميرون وزيمبابوي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق