ملكات جمال ولكن.. 7 قصص من رحم معاناة «أحلى مزز» في العالم

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 03:00 ص
ملكات جمال ولكن.. 7 قصص من رحم معاناة «أحلى مزز» في العالم
ملكات الجمال

ينظر العديد إلى ملكات الجمال، وكأنهن قادمات من عالم أخر، مجر خارج درب التبانة، فيعتقد أنهن مرفهات، لم يشهدن سوء في حياتهن، كما أنهن من اللواتي لم يتعرض لأزمات، إلا أن الواقع المرير يؤكد عكس ذلك، فمع مرور الأيام، تعرضت العديد من ملكات الجمال لما هو أبشع من السوء.
 
فقد فقدت بعض النساء اللاتي يحملن ألقاب لجمالهن حياتهن، وأصبحن ضحايا للعنف الجنسي أو الجريمة أو الاتجار بالمخدرات، وهناك أيضًا حالات للملكات الذين لقوا حتفهم في وسط المظاهرات أو الذين أطفأت حياتهم جماعات معارضة لمواقعهم السياسية.
 
وتسبب موتهم في ضجة كبيرة سواء في بلدانهم أو في عالم المسابقات، فمنذ منتصف يونيو (2019)، تبث سلسلة (DKISS) الإسبانية برنامج (Mortal Beauty)، الذي يشير إلى حالات الشابات اللائي توفين على أيدي منافسين آخرين في المسابقات، وهذه قائمة جرائم قتل ملكات الجمال التي صدمت العالم، وفقا لما نشرته صحيفة «الكوميرثيو» الأرجتينية.
 

مونيكا سبير

مونيكا سبير
 
كانت واحدة من أسوأ حالات الوفاة هي ملكة جمال فنزويلا (2004)، مونيكا سبير، التي قُتلت في (6 يناير 2014) في كارابوبو أثناء سفرها مع زوجها، وابنتها البالغة من العمر خمس سنوات في حادث سطو مسلح، بعد حدوث عطل في سيارتهما، ووافاتها فتح نقاشا حول انعدام الأمن في فنزويلا. ولم يمر حادث وفاتها بشكل عادى، ولكنه فجر عاصفة من الاحتجاجات الشعبية بقيادة المعارضة، احتجاجا على ارتفاع مستوى العنف في البلاد.
 

جينيفر راميريز

جينيفر راميريز

في (أغسطس 2018)، تم العثور على جثة ملكة الجمال الفنزويلية جنيفر راميريز داخل الشقة التي تعيش فيها في كولومبيا، وكان بجانبها طفلها الذي كان يعاني من سوء تغذية وجفاف، وقدرت السلطات أن الطفل أمضى أكثر من 100 ساعة مع جثة والدته المهملة. ووفقا للصحيفة فإن جينيفر قتلت على يد شخص دخل منزلها كضيف، وذلك بسبب عدم وجود آثار للعنف.

إلين كرانتز
 
إلين كرانتز

قتلت (عام 2010)، عندما كان عمرها (27) عامًا، وفي نفس العام، كانت قد تنافست لتصبح ملكة جمال السويد عام (2010)، وفيما يتعلق بالقتل، حُكم على إيفريم يوهانيس، شاب يبلغ من العمر (23) عامًا، والذي كان يتبعها بعد حفلة لاغتصابها، واغتيالها لاحقًا، في (عام 2011)، تلقى حكمًا بالسجن لمدة (16) عامًا.

ماريا خوسيه الفارادو
 
ماريا خوسيه الفارادو

الطفلة البالغة من العمر (19) عامًا، والتي توجت ملكة جمال هندوراس (2014)، تم الإبلاغ عنها في عداد المفقودين في (نوفمبر 2014). وبعد أيام ، عُثر على جثمانها وجثة شقيقتها صوفيا على ضفة نهر، تم التعرف على مرتكب الجريمة كصديق أخت ألفارادو.

خينيسيس كارمونا

خينيسيس كارمونا

تم إطلاق النار على ملكة جمال فنزويلا، البالغة من العمر (22)، عامًا في رأسها، وسط احتجاج نظمه طلاب جامعيون ضد حكومة نيكولاس مادورو، عندما فتحت مجموعة من راكبي الدراجات النارية، النار على المتظاهرين، ونقلت إلى أحد المستشفيات وتوفيت بعد يوم واحد.

دوريس جيب سانتاماريا

دوريس جيب سانتاماريا

توجت دوريس جيل سانتاماريان ملكة جمال كولومبيا في (عام 1957)، لتصبح أول كولومبية يتم اختيارها لملكة جمال الكون، في عام (2003)، قُتلت مع زوجها هيلموت بيكينباخ، وأكدت الحكومة أن الزوجين اختطفا على أيدي أفراد «فارك الكولومبية»، وحتى الآن لم يتم الكشف عن سبب اختطافهما وقتلها.

ماريا سوزانا فلوريس

ماريا سوزانا فلوريس

توفيت عارضة الأزياء والجمال، وكانت تبلغ (20) عاما في مواجهة بين مسلحين وجنود في موكوريتو بالمكسيك، وتم العثور على جثتها، بجوار بندقية هجومية، وقبل أشهر، كانت تتوج ملكة جمال سينالوا عام (2012)، وادعت السلطات المكسيكية، أن الفتاة كانت تخرج مع «إيفان»، وهو أحد الرجال الموثوق بهم لدى أكبر تاجر للمخدرات التشابو جوزمان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة