"تذكرتي" تؤكد: دخول مباريات أمم أفريقيا بـ"التذكرة وFan ID"

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 11:28 ص
"تذكرتي" تؤكد: دخول مباريات أمم أفريقيا بـ"التذكرة وFan ID"

تؤكد شركة تذكرتي أن دخول كافة الاستادات المقام عليها بطولة كأس الأمم الأفريقية غير متاح بدون تواجد تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع Fan ID  وتؤكد للمشجعين أن التذكرة المشتراة تكون مرتبطة على النظام الإلكتروني ببطاقة المشجع الذي اشتري التذكرة فهما معا بمثابة تصريح للمشجع بعبور بوابات الاستاد. 
 
وأوضحت الشركة أنه تم رصد عدة حالات حصل فيها المشجع علي تذكرة من اخرين سواء عن طريق الشراء النقدي او في صورة هدية و توجه بها الي الاستاد دون ان تكون مربوطة إلكترونيا ببطاقة المشجع الخاصة به مما ترتب عليه صعوبات في اتاحة الدخول لهؤلاء المشجعين. 
 
وأضاف بيان الشركة بناء على ما تقدم تنبه شركة تذكرتي أن كافة التذاكر أيا كان مصدرها لزاما أن تكون مربوطة مسبقا ببطاقة المشجع حامل التذكرة و ان هذا الربط يجب تفعيله قبيل يوم المباراة و ليس علي بوابات الدخول. و في حالة ضبط مثل تلك الحالات فأنه لن يسمح للمشجع بالدخول و سيتم اتخاذ الاجراءات الادارية المناسبة و التي قد تمتد لالغاء بطاقة المشجع تماما و هو الامر الذي لا يسعي له اي من المشجعين. 
 
وتابع البيان أن الشركة تثق في نزاهة المشجعين الملتزمين بالقواعد المنظمة تؤكد حرصها على نجاح البطولة و اظهار مصر بالشكل الذي يليق بها رائدة في تنظيم الأحداث الإقليمية و العالمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق