أسرار صفقات الدوري الغامضة.. أبطالها فرج عامر ومرتضى منصور والجمهور آخر من يعلم

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 01:38 م
أسرار صفقات الدوري الغامضة.. أبطالها فرج عامر ومرتضى منصور والجمهور آخر من يعلم
فرج عامر ومرتضى منصور

 
بينما يبدأ الميركاتو الصيفي في جميع دوريات العالم، بالكشف عن صفقاته الكبرى، لإطلاع الجمهور على خطط الأندية المستقبلية، تظل أغلب أندية الدوري المصري بعيدة كل البعد عن الاحتراف، رافضة الكشف لجمهورها عن صفقاتها القادمة وكأنها «سر حربي».
 
الجمهور هنا آخر من يعلم، في صفقات غامضة عديدة تجهز لها الأندية، كان آخرها صفقة تعاقد معها نادي سموحة رفض رئيس النادي فرج عامر الكشف عن بطلها للجمهور السكندري، متحججًا بأن إعلان التفاصيل قد يضيع بهجتها بسبب بطولة أفريقيا. 
 
sdfghjhvcvbnm
 
الصفقة الغامضة كشف عنها عامر على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، ونشر عامر عبر تويتر، «تعاقدنا أمس مع الصفقة المميزة جدًا وسوف نعلن عنها في التوقيت المناسب حتى لا تضيع بهجتها بسبب بطولة أفريقيا».
 
وبعيدًا عن كون مبرره (التوقيت غير مناسب لعرض تفاصيل الصفقة) غير منطقي بالمرة، فأن الإعلان عن أي صفقة ومن ثم رفض الكشف عن بطلها يضع الجمهور في حيرة، ولسان حالة هل الصفقة التي يصفها حسين بالمميزة من داخل الدوري المصري أم من خارجه ليترك التنبؤات للجمهور مستغلًا من يتابعه للترويج لصفقة في علم الغيب ويمكن أن تكون «بلح» ولم يتم التعاقد معها حتى الآن.
 
الصفقة الغامضة التي يشير لها رئيس نادي سموحة قد تكون بشكل كبير جون أنطوي مهاجم نادي مصر المقاصة، حيث ثمة معلومات كثيرة تتحدث عن دخول مسئولوا سموحة في سباق الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب نظرًا لقناعة حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري بإمكانياته الهجومية منذ أن كان مدربا لفريق المصري.
 
مرتضى-منصور-3-1
 
واقعة فرج عامر لم تكن هي الأولى من نوعها في الدوري المصري، بل تتعدد الصفقات الغامضة بكل أشكالها في الدوري المصري، فنلاحظ أن مسئولو الزمالك أعلنوا أيضًا عن صفقة، ولكن تفاصيلها ظلت مجهولة للجمهور، حيث خرج  مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أمس ليؤكد قرب إنهاء صفقة مدوية اقتربت من الزمالك.
 
ووصف مرتضى منصور التعاقد مع هذا اللاعب الذي رفض الكشف عن اسمه والنادي الذي يلعب به، بـ«صفقة القرن» ، وقال إنها ستفيد الفريق الأبيض بصورة كبيرة، مؤكدًا إن أمير وأحمد مرتضى منصور، يسيران في الصفقة بصورة جيدة وسيكون لهما الفضل في حال إتمامها.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق