رسميا.. منتخب الساجدين يتطهر من عمرو وردة

الأربعاء، 26 يونيو 2019 12:27 م
رسميا.. منتخب الساجدين يتطهر من عمرو وردة

أعلن اتحاد الكرة بشكل رسمى إستبعاد عمرو وردة لاعب المنتخب الوطنى من قائمة المنتخب الوطنى المشاركة فى بطولة أمم افريقيا 2019.
 
وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا مقتضبا، قال فيه : " قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.
 
ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا.
 
وتنطلق اليوم، فعاليات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر.
 
ويلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء اليوم بإستاد القاهرة، في قمة مباريات المجموعة الأولى.
 
ونجح منتخب الكونغو الديمقراطية فى الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية "مرتين" وبالتحديد عامي 1968 و1974 في القاهرة، بينما وصل للدور ربع النهائي في 6 مناسبات، وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية "مرتين".
 
يحتل المنتخب الوطنى المركز الثانى فى المجموعة الأولى بعد فوزه على زيمبابوى بهدفي نظيف فى مباراة الإفتتاح، بينما تتصدر اوغندا المجموعة بعد الفوز على الكونغو بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى، بينما تأتى الكونغو فى المركز الأخير.
 
يخوض الفراعنة مواجهة الليلة ولا بديل عن إنتزاع النقاط الثلاث، من أجل حسم التأهل للدور الثانى للبطولة وعدم الدخول فى "حسبة "برما" خاصة وأن منتخب أوغندا ظهر بمستوى جيد للغاية فى مواجهة الكونغو، ولن تكون مواجهتها فى الجولة الأخيرة سهلة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق