لمدة 14 يوما.. «تذكرتي» تفتح باب حجز تذاكر دور الـ16 والثمانية وقبل النهائى والنهائى لبطولة أمم أفريقيا

الأربعاء، 26 يونيو 2019 07:07 م
لمدة 14 يوما.. «تذكرتي» تفتح باب حجز تذاكر دور الـ16 والثمانية وقبل النهائى والنهائى لبطولة أمم أفريقيا

أعلنت شركة «تذكرتي»، أنه قد تم فتح باب باب شراء تذاكر كاس الأمم الأفريقية، للدور الـ(16)، اعتبارا من أمس الثلاثاء، الموافق 26 يونيو.
 
ولفتت شركة تذكرتي، أن حجز التذاكر، يشمل مباريات دور الـ 16، ودور الثمانية، إضافة إلى إمكانية حجز تذاكر مباريات الدور قبل النهائى والنهائي، مشيرة إلى أن مدة الحجز تذاكر المباريات تستمر لـ14 يوما، في الفترة من (26 يونيو 2016)، وحتى (9 يوليو 2019).
 
وتؤكد شركة تذكرتي أن دخول كافة الاستادات المقام عليها بطولة كأس الأمم الأفريقية، غير متاح دون تواجد تذكرة المباراة مصحوبة ببطاقة المشجع (Fan ID)، وتؤكد للمشجعين أن التذكرة المشتراة تكون مرتبطة على النظام الإلكتروني ببطاقة المشجع الذي اشتري التذكرة فهما معا بمثابة تصريح للمشجع بعبور بوابات الاستاد. 
 
وأوضحت الشركة أنه تم رصد عدة حالات حصل فيها المشجع علي تذكرة من اخرين سواء عن طريق الشراء النقدي او في صورة هدية وتوجه بها إلى الاستاد دون أن تكون مربوطة إلكترونيا ببطاقة المشجع الخاصة به مما ترتب عليه صعوبات في اتاحة الدخول لهؤلاء المشجعين. 
 
وأضاف بيان الشركة بناء على ما تقدم تنبه شركة تذكرتي أن كافة التذاكر أيا كان مصدرها لزاما أن تكون مربوطة مسبقا ببطاقة المشجع حامل التذكرة وأن هذا الربط يجب تفعيله قبيل يوم المباراة وليس علي بوابات الدخول. وفي حالة ضبط مثل تلك الحالات فأنه لن يسمح للمشجع بالدخول وسيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة والتي قد تمتد لإلغاء بطاقة المشجع تماما وهو الأمر الذي لا يسعي له أي من المشجعين. 
 
وتابع البيان أن الشركة تثق في نزاهة المشجعين الملتزمين بالقواعد المنظمة تؤكد حرصها على نجاح البطولة واظهار مصر بالشكل الذي يليق بها رائدة في تنظيم الأحداث الإقليمية و العالمية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق