«حفلة» على الطبيب الهارب.. علاء صادق: «أنت وقعت ولا الهوا اللي رماك»

الخميس، 27 يونيو 2019 11:15 م
«حفلة» على الطبيب الهارب.. علاء صادق: «أنت وقعت ولا الهوا اللي رماك»
علاء صادق- الهارب في قطر

 
في محاولة يائسة للعودة إلى المشهد الكروي من جديد، استغل الهارب علاء صادق، أزمة لاعب المنتخب عمرو وردة، لمهاجمة الاتحاد المصري لكرة القدم، غير أن الهجوم ارتد إلى صدره، بعد أن تدخل مجدي بعبد الغني، عضو الاتحاد، وإبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السباق.
 
وكتب «صادق» يقول عبر تويتر: «الخبر: طرد عمرو وردة من المنتخب لأسباب أخلاقية. التعليق على الخبر أكثر انحرافا أخلاقيا من الخبر نفسه. مين بيعلق على الخبر.. مجدي عبد الغني وميدو.. ههههه. مش ناقص غير إبراهيم سعيد ويبقى ثلاثي انحراف الملعب».
 
واستبعد الاتحاد المصري لكرة القدم، في وقت سابق، عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني، من قائمة المنتخب المشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2019، بشكل رسمي، عقب تداول مقطع فيديو «جنسي» منسوب للاعب، نشرته فتاة مكسيكية، بعد أيام قليلة من اتهام عارضة أزياء مصرية اللاعب، بالتحرش الجنسي بها عبر إنستجرام.
 
 
وأصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا مقتضبا، قال فيه: «قرر المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق».
 
وبعيدا عن الأخطاء الإملائية الساذجة التي وقع فيها طبيب الكرة الهارب، جاء الرد سريعا من نجم المنتخب المصري السابق إبراهيم سعيد، الذي تقمص فجأة شخصية رئيس النادي الشهير، واستعان بوالدة علاء في تعليقه.
 
وكتب سعيد في معرض رده: «وناقصهم (...) تبقى معانا يا دكتور هيبقى انحراف بجد».
 
 
999
 
إبراهيم سعيد لم يكن الوحيد الذي علق على هجوم صادق، بل دخل مجدي عبد الغني، عضو الجبلاية، على الخط، وكتب يقول: «بلاش أنت يا علاء خليك في حالك وربنا يغفرلك اللي كنت بتعمله ياخ- - يا»، لتبدأ «حفلة» في التعليقات ضد الطبيب الهارب.
 
وهاجم العديد من المستخدمين علاء صادق، معتبرين أن دفاعه المستتر عن اللاعب، بالهجوم على «عبد الغني وميدو وسعيد»، وطالبوه بعدم التحدث فيما يخص الشأن الرياضي المصري، باعتباره أحد داعمي تنظيم الإخوان الإرهابي، الذي يريد الإساءة لصورة الشعب المصري والمنتخب الذي يخوض غمار بطولة الأمم الأفريقية.
 
وقال حساب تحت اسم خالد عبد الرحمن: «أنت وقعت يا علاء ولا الهوا اللي رماك».. بينما هاجم حساب آخر صادق: خليك أنت في مزز الفنادق اللي بتجيلك.. مالك أنت ومال المنتخب.. حوش سبحتك يا شيخ علاء».
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق