المشاهد العشرة في أزمة عمرو وردة: فيديو يفجر القنبلة.. وجلسة الفجر تسدل الستار

الجمعة، 28 يونيو 2019 08:00 م
المشاهد العشرة في أزمة عمرو وردة: فيديو يفجر القنبلة.. وجلسة الفجر تسدل الستار

 
أسدل الإعلان عم عودة عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، إلى معسكر الفراعنة وإيقافه لنهاية مباريات الدور الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية، الستار على أزمة اللاعب، التي شغلت الشارع الكروي في الساعات القليلة الماضية بعدما شهدت فصولاً مثيرة. وهو ما نرصده فى السطور التالية..
 
1- البداية مع فجر الأربعاء حينما نشرت عارضة أزياء مكسيكية تدعى «جيوفانا فال» مقطع فيديو لعمرو وردة، قالت إنه كان فى فترة سابقة، واحتوى على تجاوزات أخلاقية من نجم منتخب مصر، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيديو وسط عبارات شجب وتنديد بتصرفات اللاعب.
 
2- بعد فترة قليلة أعلن اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمى استبعاد وردة من صفوف الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية، وسط لهجة تصاعدية تؤكد استبعاد اللاعب مدى الحياة.
 
3- أجيرى يبلغ عمرو وردة بالقرار فى معسكر الفراعنة بعد تناول وجبة الإفطار، ويعلن اللاعب أن الفيديو مفبرك ويدخل فى نوبة من البكاء وسط تعاطف شديد من زملائه.
 
4- علقت الفتاة المكسيكية على قرار استبعاد وردة قائلة،: «لا أفهم الأشخاص الذين يقولون إننى دمرت حياة عمرو وردة، عذراً، لكننى لا أتحرش جنسياً بالعديد من النساء».
 
5- شهدت مباراة منتخب مصر أمام الكونغو تعاطف بعض اللاعبين مع زميلهم عمرو وردة، عن طريق الإشارة برقم قميصه 22، مثلما فعل أحمد المحمدى بعد تسجيله الهدف الأول، أو عن طريق رفع قميصه مثلما فعل باهر المحمدى.
 
6- خرج لاعبو منتخب مصر فى تصريحات مقتضبة عن الأزمة بعد المباراة يطالبون الجماهير بإعلاء قيم التسامح وإغلاق ملف الأزمة مع الاعتراف بوجود خطأ من اللاعب، وعلى رأسهم تريزيجيه وأحمد حجازى.
 
 
 
7- نشر عمرو وردة اعتذارا بالفيديو قال فيه: «أعتذر على ما حدث منى، أعتذر لأهلى وللجهاز الفنى واللاعبين، أنا آسف.. أتعهد أن تكون الفترة المقبلة جيدة، لن أفعل شيئًا يغضب أحد.. أعتذر للمرة الثانية».
 
8- تسابق لاعبو المنتخب لمناشدة الجماهير لقبول اعتذار وردة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، وعلى رأسهم محمد صلاح ووليد سليمان وأحمد حجازى.
 
9- عكف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة على المبيت فى معسكر الفراعنة فى محاولة للوصول لحل للأزمة، لاسيما بعدما عقد معه الثنائى محمد صلاح وأحمد المحمدى جلسة لمطالبته بالإبقاء على اللاعب وعدم إخطار الكاف باستبعاده.
 
10- قرر هانى أبو ريدة خلال اجتماعه مع لاعبى المنتخب الوطنى وجهازهم الفنى تخفيض عقوبة الإيقاف على عمرو وردة حتى نهاية الدور الأول للبطولة فقط، والاستجابة لرغبة زملائه بعودته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة