yes we can.. قلوب أبناء القارة السمراء تتعلق بمصر.. الضيوف يتحدثون عن حسن الاستضافة والتنظيم الرائع في أمم أفريقيا

السبت، 29 يونيو 2019 10:52 ص
yes we can.. قلوب أبناء القارة السمراء تتعلق بمصر.. الضيوف يتحدثون عن حسن الاستضافة والتنظيم الرائع في أمم أفريقيا
جماهير في مدرجات امم افريقيا

سيل من الإشادات بحسن الاستقبال والمعاملة والتنظيم انهال على مصر من المشجعين والجماهير الأفارقة الذين حضروا لدعم منتخبات بلادهم في بطولة أمم أفريقيا للبطولة التى تحمل النسخة 32 المقامة حالياً في مصر والتى تستمر حتى 19 يوليو المقبل.

 
92390-توافد-الجماهير-الأفريقية-(3)
 
 
 
100191-توافد-الجماهير-الأفريقية-(1)

ولأن الصورة بألف كلمة، التقطت عدسات الكاميرات جمهور نيجيريا والسنغال وكينيا وتنزاينا وبوروندي ومالي وجنوب أفريقيا والكاميرون وغانا وبنين وغينيا بيساو والكونغو الديمقراطية وأنجولا ومدغشقر وناميبيا وكوت ديفوار وأوغندا، وغيرهم  من الجماهير المتواجدة في مصر حالياً لمتابعة البطولة، لافتات الشكر لمصر على حُسن الاستقبال وكرم الضيافة والتنظيم المبهر.

90552-توافد-الجماهير-الأفريقية-(4)

وأتفق الجمهور الأفريقي على أن مصر أحسنت التعامل مع هذا الحدث القاري الأهم في أفريقيا رغم أن مصر حصلت على التنظيم قبل ستة اشهر فقط عندما تم سحب التنظيم من الكاميرون لعدم جاهزيتها قبل أن تتدخل مصر وتفوز بتنظيم البطولة بعد منافسة مع جنوب أفريقيا حسبتها مصر بفارق كبير من الأصوات حث حصلت مصر على 16 صوت مقابل صوت وحيد لجنوب أفريقيا.

 "تذكرتي" كلمة السر

حُسن الاستقبال لم يكن الأمر الوحيد الذى أبهر الأفارقة منذ ووصلهم مصر لتشجيع منتخبات بلادهم بل أن التنظيم الرائع للبطولة ودخول المباريات وطريقة الحصول على تذاكر للبطولة من خلال نظام "تذكرتي" نال هو الأخر إعجاب وتقدير الجميع من الجمهور الأفارقة .

وقال الأفارقة أن مصر بلد جميلة جدا ذات مناخ رائع وإنها سعيدة باستضافتها للبطولة، ومشاهدة المباريات على أرضها ، مُشيرة أن التنظيم المصرى للبطولة جيد جدا والجميع يستمتع بوقته فعلاً في جميع محافظات مصر سواء داخل الملعب أو خارجه.

كما تحدث العديد من الإعلاميين الأفارقة بشكل رائع عن التنظيم المصري الجيد للبطولة والتأمين الواضح للمباريات ودخول الملعب سلاسة شديدة وهو ما جعل الحضور يشعر بارتياح شديد.

101875-توافد-الجماهير-الأفريقية-(2)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق