رئيس اللجنة المنظمة: فتح أبواب استاد القاهرة لمباراة مصر وأوغندا منذ الساعة الواحدة ظهرا

السبت، 29 يونيو 2019 04:23 م
رئيس اللجنة المنظمة: فتح أبواب استاد القاهرة لمباراة مصر وأوغندا منذ الساعة الواحدة ظهرا
بطولة الأمم الأفريقية

أعلن الدكتور مصطفى عزام مساعد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية منسق عام مباريات ستاد القاهرة موعد فتح مدرجات الاستاد غدا لاستقبال الجماهير التي ستحضر مباراة مصر وأوغندا، حيث سيفتح  أبواب الاستاد في الواحدة ظهرا حتى السابعة مساءا، أي قبل بداية المباراة بساعتين.
 
أضاف " عزام " أن حاملي تذاكر الدرجة الأولى سيتوجهون من خلال المدخل الرئيسي "مسجد آل رشدان" ، في حين سيتوجه حاملي تذاكر الدرجتين الثانية والثالثة شمال عبر مدخل " دار المدرعات "،أما حاملي تذاكر الدرجتين الثانية والثالثة يمين عبر طريق النصر بجوار مدرسة الموهوبين.
 
وشدد منسق عام المباراة على أهمية الالتزام بجميع المحظورات المدونة على ظهر التذاكر وفي مقدمتها عدم اصطحاب شواحن التليفونات المحمولة والبرفانات وأي مواد قابلة للاشتعال إضافة إلى الآلات الحادة، مضيفا أن فريقا من المتطوعين سيتواجد أمام جميع بوابات الاستاد لتوجيه الجماهير.
 
كان المنتخب الوطنى  قد فاز على نظيره الكونغولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2- 0، حاصدا نقطته السادسة بعد الفوز في مباراته الأولي على منتخب زيمبابوى بهدف دون رد لينفرد  بصدارة المجموعة قبل لقاء أوغندا التي حصدت (4 نقاط)، في حين حصدت زيمبابوي (نقطة واحدة)، أما الكونغو الديمقراطية بلا رصيد.
 
وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32،  والتي ستسمر حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957 ، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.
 
وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق