بيرو تطيح بأوروجواي وتتأهل لنصف نهائى كوبا أمريكا

الأحد، 30 يونيو 2019 05:00 ص
بيرو تطيح بأوروجواي وتتأهل لنصف نهائى كوبا أمريكا
بيرو

نجح منتخب بيرو فى تحقيق المفاجأة وفاز على أوروجواى بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بين المنتخبين، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أرينا بيرنامبوكو"، فى ختام منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا فى البرازيل، لينجج فى التأهل إلى دور نصف النهائى للبطولة.

 

 

ويلتقى بيرو مع تشيلى - حامل اللقب - فى الدور قبل النهائى، والذى يشهد مواجهة أخرى ستجمع البرازيل - مستضيف البطولة - مع الأرجنتين.

 

وشهدت المباراة قيام  حكم اللقاء بإلغاء 3 أهداف لمنتخب أوروجواى بداعى التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو .وكان منتخب أوروجواى تأهل لدور الثمانية من النسخة 46 لكوبا أمريكا بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين أمام الإكوادور وتشيلى، وتعادل وحيد مع اليابان.

فى المقابل حجز منتخب بيرو مقعده فى ربع النهائى بعدما احتل المركز الثالث للمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، حيث فاز على بوليفيا بنتيجة 3/1، وتعادل سلبيا مع فنزويلا قبل أن يسقط بخمسة أهداف دون مقابل ضد البرازيل.

 

وبدأ منتخب أوروجواى بتشكيل يضم كلا من: فى حراسة المرمى موسليرا، وفى الدفاع جونزاليس - خيمينيز - جودين - كاسيريس، وفى خط الوسط، نانديز - فالفيردى - بينتانكور - أراسكايتا، وفى خط الهجوم كل من سواريز – كافاني.

 

وبدأ بيرو المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: بيدرو جايسي

الدفاع: لويس أدفينكولا – كارلوس زامبرانو – لويس أبرام – ميجيل تراوكو

الوسط: ريناتو تابيا – يوشيمار يوتون – أندرى كاريو – كريستيان كويفا – إديسون فلوريس

الهجوم: باولو جيريرو

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق