في ذكرى 30 يونيو السادسة..

الأحزاب تنظم احتفالات بالميادين وتعقد ندوات بالمحافظات لإفساد مخططات الإخوان

الأحد، 30 يونيو 2019 02:00 م
الأحزاب تنظم احتفالات بالميادين وتعقد ندوات بالمحافظات لإفساد مخططات الإخوان
ثورة 30 يونيو

انتهت الأحزاب والقوى السياسية من وضع اللمسات النهائية لتنظيم احتفالات بالميادين العامة داخل المحافظات لاحياء السادسة لثورة 30 يونيو، حيث سيتم توعية الماطنين أثناء تلك الاحتفالات الخطر الذي تمثله جماعة الإخوان للدولة المصرية، والمخططات التي يقوم بها مدفوعة بالمليارات لضرب استقرار الدولة ولعل أخرهاما قام به القيادي الإخواني محمود حسين بالتعاون مع أيمن نور لتوفير ربع مليار جنيه لتنفيذ سلسلة من الأعمال التخريبية.

19_2018-636553588021160338-116


«الشعب الجمهوري» احتفالات كبرى بأمانات الحزب بالمحافظات فى 30 يونيه للاحتفاء بإسقاط النظام الفاشل

من جانبه قال المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى، إن الحزب اعتاد على الاحتفال بثورة 30 يونيو كل عام، خاصة وأنه رمز لإسقاط النظام الفاشل ويوم المصريون فرضوا إراداتهم وكلمتهم وصولا إلى إعلان 3 يوليو الذى نعتبره الفيصل فى نجاح الثورة.

وأضاف، أن الحزب سينظم العديد من الندوات والفعاليات داخل الأمانات لشرح الثورة للمواطنين، وأنها كانت إرادة الشعب المصرى الذى استطاع فرض إرادته مع جماعة استخدمت الديمقراطية كسلم للوصول إلى الحكم، ثم تغيروا وعملوا على تغيير هوية الدولة المصرية.

اللواء-محمد-غباشى


«حماة الوطن» ندوات تعريفية بالمحافظات احتفالا بذكرى 30 يونيو لشرح المشروع الفنكوش والوهمي للجماعة

أما اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن، فقد أكد علي إن الحزب وضع خطة متكاملة لإحياء الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو، وعلى رأسها تنظيم ندوات تعريفية بكافة محافظات الجمهورية، موضحا أن الاحتفال الرئيسي للحزب سيكون بمحافظة المنوفية وتحديدا مدينة شبين الكوم، لشرح الأسباب التى أدت إلى خروج الشعب فى ثورة 30 يونيو سواء كانت اقتصادية أو أمنية أو سياسية، ومدى حالة التذمر التى وصل لها الشعب وأسفرت عن خروج أعداد كبيرة كسرت الـ 33 مليون لاستعادة الدولة المصرية بعد خطفها من جماعة الإخوان، وذلك بهدف إفساد مخططات الجماعة.

20180702022316950

وأضاف الغباشى، أن عام حكم جماعة الإخوان كشف حجم الكذب فى مشروعهم بداية من وعد الـ 100 يوم الأولى والتى فشلت الجماعة فى تنفيذ أى من بنوده، وكذلك مشروع النهضة الذى اتضح أنه «فنكوش» ولا يوجد له أساس وكان بمثابة دعاية انتخابية فقط، فضلا عن محاولة أخونة مفاصل الدولة والاستيلاء على مؤسسات الدولة.

وتابع مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أنه فى الإطار الاقتصادى شاهدنا الانقطاع المتكرر للكهرباء خلال ساعات طويلة على مدار اليوم، فضلا عن عدم توافر الوقود والانتظار لساعات طويلة داخل محطات الوقود للحصول على البنزين والبوتاجاز، وما شهددته تلك الفترة من وقوع حالات قتل فى سبيل الحصول على المواد البترولية.
 
وذكر اللواء محمد الغباشى، أن الاحتياطى الاستراتيجى فى عام حكم جماعة الإخوان شهد انخفاضا كبيرا وصل إلى حد الصفر، وهو ما كان يهدد بمنع حصول الدولة على المستلزمات الأساسية، كان التصريف الائتمانى وصل لأسوء حالة، بجانب أن هناك اسباب سياسية منها تقزم دور الدولة المصرية بعد أن كانت رائدة وأصبحت  دولة تابعة وتأخذ أوامرها من دولة متقزمة تدعى قطر وتركيا التى عقدت اتفاقيات مخزية مع مصر فى عهد الإخوان مما زاد من حجم معاناة الاقتصاد المصرى.

رئيس «المؤتمر»: نعمل على توعية الشارع المصرى بمخاطر الجماعة المستمرة حتى الآن

فيما يؤكد الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر، أن الحزب بدأ منذ الجمعة الماضية فى تنظيم احتفالات بعدد من محافظات الجمهورية منها الفيوم والزقازيق لإحياء الذكرى السادسة لـ 30 يونيو، والتعريف بأحداثها وأسباب اندلاعها لإسقاط نظام فاشى تجنى على الشعب المصرى.

ولفت "صميدة" إلي أن الحزب كلف أماناته بالمحافظات لتنظيم ندوات تثقيفية للتعريف بأحداث الذكرى، وتوعية الشباب بحقيقة حكم الإخوان وما عملوا عليه من إقصاء الأحزاب والحكم المنفرد والمساس باستقلال القضاء.

وأوضح أن الندوات تشمل أيضا العمل على توعيه الشباب، بأنه ما زال لدينا عدو داخلى يعمل على ضرب استقرار الدولة بإثارة الشائعات وتشوية صورة مصر بالخارج، مشيرا إلى أنهم يؤكدون دائما للشباب بأن التصدى لكل ما تقوم به الجماعه الإرهابيه لن يكون إلا بوعى الشباب .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق