تريزيجيه يحتل المركز الثاني في قائمة أفضل لاعبي كان 2019

الأحد، 30 يونيو 2019 11:10 ص
تريزيجيه يحتل المركز الثاني في قائمة أفضل لاعبي كان 2019
محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر

 
احتل محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي المركز الثاني في قائمة أفضل لاعبي النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات اليوم.
 
وحصل محمود تريزيجيه على 8.05 – 10 في التقييم الذي أعده موقع «هوسكورد» العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، خلف كينيث أوميريو مدافع منتخب نيجيريا الذي حصل على 8.09 – 10.
 
ويقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية، بعدما سجل هدفاً وصنع أخر على مدار مشاركاته في مباراتي مصر أمام زيمبابوي والكونغو الديمقراطية.
 
ويخوض منتخب مصر فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، مباراة هامة أمام أوغندا فى الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخب لأول مرة فى تاريخ بطولات أمم أفريقيا.
 
ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز فى مباراتى زيمبابوى والكونغو الديموقراطية على التوالى ويبتعد عن أوغندا صاحبة المركز الثانى وأقرب ملاحقيه بنقطتين قبل مباراة اليوم فى ختام مباريات المجموعة الأولى، وتأتى زيمبابوى فى المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد وفى حالة فوز منتخب مصر على أوغندا أو تحقيق التعادل سيحتل الفراعنة المركز الاول ويقابل ثالث إحدى المجموعات والتى لم يتم تحديد طرفها بعد أما فى حالة الخسارة أمام أوغندا وفوز السنغال على تنزانيا سيتواجه الفريقين بشكل رسمي فى دور الـ 16.
 
ومن المرجح أن يبدأ أجيرى مباراة اليوم بتشكيل يضم محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد المحمدى وأحمد حجازى ومحمود علاء وأيمن أشرف فى الدفاع، ونبيل عماد دونجا وطارق حامد فى الوسط وأمامهما محمد صلاح وعبد الله السعيد وتريزيجيه ومروان محسن أو أحمد على فى الهجوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة