برنامج منتخب مصر قبل مواجهة الأوناش.. الطريق إلى تصدر المجموعة

الأحد، 30 يونيو 2019 03:08 م
برنامج منتخب مصر قبل مواجهة الأوناش.. الطريق إلى تصدر المجموعة
المنتخب الوطنى

كشفت قناة تايم سبورت عن برنامج المنتخب الوطنى اليوم ، قبل مواجهة أوغندا فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية ، و التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل .
 
ويلتقى المنتخب الوطنى فى التاسعة من مساء اليوم مع نظيره أوغندا فى الجولة الثالثة و الأخيرة من دور المجموعات ، بستاد القاهرة حيث يستضيف مباريات المجموعة الاولى والتى تضم مصر وزيمبابوى و الكونغو و أوغندا.
 
ووفقا لمراسل تايم سبورت، فقد تناول لاعبى المنتخب وجبة الإفطار فى العاشرة من صباح اليوم بفندق الإقامة ، ثم توجهوا إلى غرفهم ، على أن يتناولون  وجبة الغداء فى الثانية ظهرا .
 
وأضاف مراسل تايم سبورت أن المنتخب سيتوجه فى السابعة إلا ربع إلى ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة أوغندا فى المباراة المرتقبة .
 
ويتصدر الفراعنة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز فى مباراتي زيمبابوى والكونغو الديموقراطية على التوالي ويبتعد عن أوغندا صاحبة المركز الثانى وأقرب ملاحقيه بنقطتين قبل مباراة اليوم فى ختام مباريات المجموعة الأولى، وتأتى زيمبابوى فى المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد وفى حالة فوز منتخب مصر على أوغندا أو تحقيق التعادل سيحتل الفراعنة المركز الأول ويقابل ثالث إحدى المجموعات والتى لم يتم تحديد طرفها بعد أما فى حالة الخسارة أمام أوغندا وفوز السنغال على تنزانيا سيتواجه الفريقين بشكل رسمي فى دور الـ16.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق