لو متعصب وليه فى الكرة...حاجات مينفعش تعمليها لو جوزك بيتفرج على الماتش

الأحد، 07 يوليو 2019 01:00 م
لو متعصب وليه فى الكرة...حاجات مينفعش تعمليها لو جوزك بيتفرج على الماتش
مشاهدة المباريات-صورة ارشيفية

«عصبي ومتوتر ومستني الجون»، فالعديد من الرجال يعشقون كرة القدم ويحرصون دائما علي مشاهدة المباريات المختلفة علي عكس المرأة، وهنا قد يحدث تضارب في الهوايات وتزداد المشاكل، و«عشان اليوم  يعدي علي خير هنقولك حاجات ابعدى عنها وقت المباراة  لتفادى المشاكل مع زوجك» وهى:
 
 
لو ملكيش في الكرة بلاش زن
 
لأن المرأة كائن فضولى بطبعه، فوقت المباراة تريد أن تستفسر دائما عن التفاصيل التى تحدث على أرض الملعب والأجواء وعن كل كبيرة وصغيرة فى المباراة ومثال علي ذلك "هما جابو جون ولا لسا، يعني إيه ضربة جزاء"،  هنا قد يزداد الزوج عصبية وتوتر فمن الافضل أن تبعدى عنه ذلك الوقت حتى تنتهى المباراة.
 

أجلى المشاكل لبعد الماتش
 
ابتعدي دائما عن الحديث في مشاكل المنزل والأطفال واحتياجاتك اليومية أثناء وقت المباراة ، فهو من الأساس لا يركز سوى فى المباراة وانتظار الفوز فقط، فتريثى وانتظرى انتهاء المباراة ثم حدثيه فى كل أمورك واحتياجاتك.

مش وقت المسلسل الهندي
 
من الممكن أن تؤجلى مشاهدتك للمسلسل الهندى الذى تفضلينه، فلا داعي للمشاجرة والخلاف  علي "ريموت الكونترول" من أجل المسلسل، انتظرى انتهاء المبارة وشاهدى المسلسل في الإعادة.

محبكش خروج يا فوزية
 
تعاملي بذكاء وحكمة فلا داعي لخلق الخلافات والمشاكل من أجل الخروج معه وقت المباراة، من الممكن أن تؤجلى الخروج إلى ما بعد المباراة، على الأقل يكون ذهنه صافى "ومينكدش عليكى".

الحقى اتعشى قبل الماتش
 
مع بداية المباراة حتى نهايتها لا يركز الرجل سوى فى الأهداف وأداء اللاعبين، فلا تستفزى زوجك وتتحدثى معه فى أمور خارجة عن تفكيره، واحرصى على تقديم وجبة العشاء قبل المباراة فليست من الضرورى تناول الطعام معا وقت المباراة.

بلاش تريقة
 
ابعدى عن السخرية والاستهزاء  من الفريق الذى يشجعه زوجك أو السخرية منه بعد خسارة الفريق حتى لا يأخذ الموضوع على محمل الجد.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق