صفعة على وجه الإرهابية.. هكذا احتفت جماهير مصر بالشهداء في ستاد القاهرة (صور)

الإثنين، 01 يوليو 2019 07:00 م
صفعة على وجه الإرهابية.. هكذا احتفت جماهير مصر بالشهداء في ستاد القاهرة (صور)
الجماهير المصرية

ردت الجماهير المصرية  والتي زينت بحضورها كل شبر في مدرجات استاد القاهرة الدولي لدعم المنتخب الوطني أمام أوغندا بكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر، على أكاذيب الإرهابية التى حاولت افساد هذا العرس الديمقراطى، حيث ضربت هذه الجماهير مثالاً رائعاً في الوفاء والعرفان بالجميل الوطني تجاه الدولة المصرية و القائمين على شئونها.

- لولاك ما كنا هنا

Image00095

في عرس كروي حافل لم تنسى الجماهير المصرية الغفيرة أن ترفع لافتات الفخر والاعتزاز بأبنائها الشهداء، حيث أحيا أحد المشجعين المصريين ذكرى الشهداء برفع لافتة مكتوب عليها «لن ننساك يا منسى.. لولاك ما كنا هنا» تأكيدا على دور شهداء الجيش والشرطة فى حماية أمن الوطن وحماية أراضيه وهو ما جعل البطولة الأفريقية تقام على أفضل ما يكون بسبب التنظيم التى تشهده الملاعب بسبب دور الأمن داخليا وخارجيا بالإضافة لحماية حدود البلاد عن طريق أفراد الجيش. 

- «مجنون» محمد صلاح

حالة غريبة من العشق والهيام تلك التي ربطت الجماهير المصرية بفراري الفراعنة محمد صلاح والتي ربما قادتهم إلى الجنون بالدولي المصري، حيث قام أحد الجماهير المصرية المنتخب برفع لافتة مكتوب عليها: «مجنون محمد صلاح».

Image00045

 

صورة السيسي تلهب حماس المشجعين

اعترافاً بالجهود المضنية التي قامت بها الدولة لإخراج بطولة كأس الأمم الأفريقية في أبهى صورة على الأراضي المصرية، حرص أحد المشجعين فى مدرجات استاد القاهرة الدولى على رفع  صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعلم مصر عرفاناً بما قدمته الدولة للخروج بهذا الشكل المنظم في العرس الأفريقي الذي أبهر الحميع.

Image00088
 
Image00089

رسائل دعم إنجليزية لمحمد النني

في ظل الضغوط الشديدة التي يتعرض لها محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني، حرصت الجماهير المصرية على مؤازرة لاعبها و رفعت عدد من الجماهير بعض اللافتات باللغة الإنجليزية وجاءت إحدى اللافتات مكتوب عليها «نحن ندعمك كن قويا».
 

دعم جزائري للفراعنة

في أجمل مظاهر التآلف العربي ردت الجماهير الجزائرية الجميل للشعب المصري الذي أحسن الضيافة والاستقبال منذ اليوم الأول في البطولة لمحاربي الصحراء، حيث حرص عدد من الجماهير الجزائرية على اصطحاب العلم الجزائرى خلال تواجدهم فى استاد القاهرة الدولى لدعم منتخب مصر أمام أوغندا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة