مدير بطولة الأمم الأفريقية: نجهز لاستقبال مزيد من الجماهير في مباريات دور الـ 16

الإثنين، 01 يوليو 2019 02:30 م
مدير بطولة الأمم الأفريقية: نجهز لاستقبال مزيد من الجماهير في مباريات دور الـ 16
محمد فضل ،مدير بطولة الأمم الأفريقية

 
أكد محمد فضل مدير بطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو الجاري، أن اللجنة تساعد الجماهير في إجراءات الحصول على التأشيرات للقدوم إلى مصر، بالإضافة إلى تسهيلات اكثر للحصول على التذاكر فى المباريات المقبلة.
 
وأضاف فضل خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقد الأن للحديث عن تنظيم مصر بطولة أمم افريقيا 2019 أن اللجنة تجهز لاستقبال مزيد من الجماهير في مباريات دور الـ 16 من البطولة.
 
وكشف فضل، أنه سيكون هناك توافد جماهيري علي باقي المباريات، وليس فقط في مباريات مصر، وسيحضر الجماهير بكثافة في مباريات اليوم وستشاهدون الفرق. وأشار مدير البطولة أنه تم عمل بنية تحتية وملاعب واستادات للمستقبل، ولأول مرة فى أفريقيا يتم إحضار سيارات بث 4K، ومن الصعب  أن يكرر أحد ما فعلته مصر فى البطولة، لأن التنظيم الذى شهدته البطولة يمثل ضغط إيجابي عَلِى كل الدول التى ستستضيف بعد ذلك.
 
يذكر أن مصر تستضيف بطولة الأمم الأفريقية، بمشاركة 24 منتخبا لاول مرة فى تاريخ البطولة، ويتصدر المنتخب قمة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بعد التغلب على زيمبابوى بهدف والكونغو الديمقراطية بهدفين، وأوغندا بنفس النتيجة أيضا.
 
أكد محمد فضل نجم النادي الأهلي السابق ومدير بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر، التي تستمر حتى 19 يوليو الجاري، أنه لا يوجد أي تضييق على الجماهير في عملية الدخول إلى المدرجات.
 
وأضاف فضل خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن تنظيم أمم أفريقيا، أن اللجنة المنظمة تسعى لتسهيل إجراءات دخول الجماهير إلى المدرجات في المباريات المقبلة بشكل أيسر.
 
كما أكد مدير بطولة أمم أفريقيا، أن الإجراءات الأمنية التي يتم عملها تأتي لسلامة الجماهير والضيوف وليس للتضييق علي الجماهير إطلاقا. واستطرد مدير البطولة أن اللجنة قامت بمنع مشجع جزائري من حضور المباريات المقبلة وذلك بسبب خروجه عن النص من أجل الحفاظ على سلامة الجماهير.
 
وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.
 
وتقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957، ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب كل من زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق