أسرة الراحل عزت أبو عوف تستنكر متاجرة الإخوان بمرضه لتشويه ثورة 30 يونيو

الإثنين، 01 يوليو 2019 04:04 م
أسرة الراحل عزت أبو عوف تستنكر متاجرة الإخوان بمرضه لتشويه ثورة 30 يونيو
جنازة الفنان الراحل عزت أبو عوف
دينا الحسيني

استنكرت أسرة الفنان الراحل عزت أبو عوف، قيام جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج بالمتاجرة بمرضه، في محاولة خبيثة لاستغلالها سياسيا في الهجوم على ثورة 30 يونيو التي أطاحت بحكم التنظيم.

وقالت الأسرة : «في الوقت الذي كان يرقد فيه داخل المستشفي بين يدي ربه نطلب له الدعاء من محبية  خصصت قناة الجزيرة (أفعي قطر) وقناتي الشرق ومكملين التابع للجماعة الدموية والمموله من تركيا وقطر حلقات برامجهم أمس بتداول  لفيديو قديم له  قاموا بتحريف تصريحاتة وإستغلاله وحرفوا وذلك بهدف تشوية ثورة 30 يونية والإيحاء بأن الراحل كان متضامناً معهم وقت وقوف المصريين يداً بيد في ثورة 30 يونية رافضاً إرادة شعب بأكملة  علي خلاف الحقيقة.

وخلال تشييع جثمان الراحل عزت أو عوف صباح اليوم من مسجد السيدة نفيسة، أعربت الأسرة لزملائه ومحبيه، أن ما حدث من قنوات الإخوان أمس أسلوب رخيص  لتشويه الفنان في حياة وبعد مماتة، وهو ليس  أمر بجديد علي جماعة تحاول تشوية وطن بأكملة مثل مصر.

توفي النجم القدير عزت أبو عوف فجر اليوم  عن عمر يناهز 71 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث كان يعاني من اضطرابات فى الكبد والقلب، وكان يتلقى العلاج فى إحدي مستشفيات منطقة المهندسين ، وشيع الجثمان صباح اليوم.

وحرص عدد من الفنانين علي المشاركة فى تشييع الجنازة وتوديعه لمثواه الأخير بحضور زوجته أميره أبو عوف وابنته مريم أبو عوف وشقيقته مها أبو عوف التي حضرت من السعودية بعد علمها بخبر الوفاة، وتم دفنه في مقابر العائلة بطريق صلاح سالم وتستقبل أسرة الفنان الراحل عزت أبو عوف، العزاء بعد صلاة المغرب، غدا الثلاثاء بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق