من بينهم وردة... مكافآت للعيبة مصر

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 12:10 م
من بينهم وردة... مكافآت للعيبة مصر
اتحاد الكرة

قرر اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، صرف مكافآت فورية للاعبى المنتخب الوطنى الأول بقيادة خافير أجيرى، بعد التأهل إلى دور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا 2019، كأول المجموعة الأولى.
 
وسيحصل اللاعبون على المكافآت قبل مباراة السبت المقبل فى دور الـ16 بالبطولة، والتى لم يتحدد طرفها الثانى حتى الأن.
 
وحقق منتخب مصر رقما قياسيا لم يتحقق فى تاريخ مشاركات الفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا بعدما تأهل متصدرا المجموعة الأولى.. وتصدر منتخبنا المجموعة ب٩ نقاط وسجل الفريق ٥ اهداف ولم يستقبل اي هدف في ٣ مباريات.
 
وتأهل الفراعنة فى صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد تحقيق ٣ انتصارات وعدم استقبال أي هدف وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات المنتخب الوطني في البطولة المتوج بلقبها ٧ مرات من قبل.. ولم يجمع المنتخب بين الانتصارات الثلاث والحفاظ على نظافة شباكه خلال المشاركة في ٢٠ نسخة سابقة بدور المجموعات.. وسبق أن حقق الفراعنة العلامة الكاملة بالفوز فى كل مباريات المجموعة ٣ مرات من قبل في ٢٠١٠ و٢٠٠٠ و١٩٧٤، لكن الفريق استقبل فى الدور الاول بالبطولة الاولى هدف وفي الثانية هدفين والثالثة هدفين ايضا.
 
 
 
ونجح المنتخب في الخروج بشباك نظيفة ايضا بالدور الأول مرتين في ٢٠١٧ و١٩٩٤ لكن في الأولى تاهل الفريق ب٧ نقاط من فوزين وتعادل، وفي الثانية ب٤ نقاط من فوز وتعادل بمجموعة ضمت ٣ فرق فقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة