رضيعة نانسي عجرم تفجر أزمة مطار لبنان.. والقمامة تضع السلطات في مأزق (فيديو)

الخميس، 04 يوليو 2019 12:36 م
رضيعة نانسي عجرم تفجر أزمة مطار لبنان.. والقمامة تضع السلطات في مأزق (فيديو)
نانسي عجرم ورضيعتها
محمود علي

وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على حسابها على موقع تويتر سيل من الانتقادات لسلطات مطار لبنان، بسبب انتظارها لساعات طويلة داخل المطار وهى تحمل رضيعتها حتى الانتهاء من إجراءات السفر بسبب الزحام.

ونشرت عجرم فيديو لها وهي تحمل رضيعتها «ليا»، موجهة رسالة لمسؤولي المطار بلبنان قائلة: «أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد اهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟».

وتابعت عجرم على صفحتها : «بكل بلدان العالم بكون للمرأة الحامل والطفل الرضيع استثناءات.. إلا عنا.. يمكن لأن مفكرينا Option؟؟؟.. يا حبايب قلبي هيدي من أبسط حقوق المرأة هيدا واجبكن تجاه كل امرأة.. مش كافينا رحية الزبالة بالمطار؟ والإهمال؟».

نانسي عجرم 1

ونشرت صورة تعبر عن الزحام في مطار لبنان مرفقة بتعليق لها: «هيدا لبنان اللي منتغنى في بكتب التاريخ؟ هيدا لبنان اللي بدكن تشجعوا السواح يزوروا؟ ولادنا الصغار صاروا شايفين وفاهمين بالعيوب اللي فارضينا حضراتكن علينا وانتوا ما كنتوا تحسوا! ساكتين ساكتين وبعدين؟ لوين آخدينا؟ #عيب_عليكن»

وفي توجيه لوم كبير لسياسة الحكومة اللبنانية، قالت: «ما عندكن ولاد أو ما بتحسوا بولاد الناس؟ راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينا علينا بس لما توصل لولادنا وأطفالنا.. لهون وبس. #عيب_عليكن».

الجدير بالذكر، شهدت لبنان العديد من الأزمات في السنوات الأخيرة، أبرزها أزمة انتشار النفايات في العاصمة بيروت والتي أثارت جدلًا واسعًا في الداخل المحلي استقال على إثرها عدد من الوزراء في الحكومة، وانتقدت عدد من الفنانين والمطربين الحكومة في التعامل بهذه الأزمة، وكان من بينهما المطربة نانسي عجرم التي عبرت عن غضبها واستيائها مما وصل إليه حال شوارع لبنان بسبب انتشار القمامة في كل مكان. 

 
 
نانسي عجرم
وغردت وقتها نانسي عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر بأكثر من رسالة كي توصل صوتها وغضبها للجميع.
 
 
نانسي عجرم 4
 
 
ولا تعد نانسي عجرم هي الفنانة اللبنانية الوحيدة التي تحدثت عن الأزمات التي تمر بها لبنان وشوارعها؛ فسبقها مواطنها النجم راغب علامة والذي بدوره كسفيرا للنوايا الحسنة، طرق للمشاكل التي تواجه المواطنين في لبنان معبرا عن استيائه من صورة لأكوام القمامة وهي ملقاة في أحد الشوارع الرئيسية ببيروت، وطالب اللبنانيين بالتكاتف لمحو هذا المنظر.
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق