وزير الإعلام الكويتي يتحدث عن ثورة يوليو: عيد لمصر والكويت معًا

الخميس، 04 يوليو 2019 02:15 م
وزير الإعلام الكويتي يتحدث عن ثورة يوليو: عيد لمصر والكويت معًا
احتفال السفارة المصرية

قال محمد الجبرى، وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتى، إن ثورة 23 يوليو ليست عيدا لمصر فقط، لكنها عيد لمصر والكويت معا، مؤكدا أن العلاقات بين البلدين وطيدة ومتجذرة على مر التاريخ.
 
وأضاف الجبرى، فى تصريح صحفى، على هامش حضوره احتفال السفارة المصرية، بالذكرى السابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة، والذى أقيم مساء امس الأربعاء، أن أبناء الجالية المصرية الذين يعيشون فى وطنهم الثانى الكويت، ساهموا فى بناء الكويت فى مختلف المجالات.
 
 
8bfa734e-ecd8-446f-a92b-04eb6702867b
 
وتابع الجبرى قائلا: "تشرفت اليوم بتمثيل دولة كويت فى الاحتفال مع الأشقاء فى جمهورية مصر العربية بالعيد الوطنى، إن العلاقات المصرية الكويتية، تزداد قوة يوما بعد يوم، فى ظل قيادة البلدين المتمثلة، في أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، والرئيس عبدالفتاح السيسى".
 
وأكد وزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب الكويتى، أن تاريخ العلاقات المصرية الكويتية يمتد إلى أبد الدهر فى العديد من المجالات، وفى مقدمتها اختلاط الدماء الكويتية بالدماء المصرية، من أجل الحفاظ على سيادة البلدين.
 
كانت السفارة المصرية بالكويت، قد احتفلت مساء امس، بالذكرى السابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة، بحضور سفير مصر لدى الكويت طارق القونى، ووزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب الكويتى محمد الجبرى، وعدد من الشيوخ، والسفراء العرب والأفارقة والأجانب، وأعضاء السلك الدبلوماسى والقنصلى وأبناء الجالية المصرية بالكويت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق