الكشف عن موعد مبارتي الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

الخميس، 04 يوليو 2019 02:40 م
الكشف عن موعد مبارتي الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد
ريال مدريد وبرشلونة

أعلنت رابطة الدوري الاسباني "الليجا"، عن موعد مباراتي الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في النسخة الجديدة من المسابقة التي تنطلق منتصف أغسطس القادمة.
 
ويلتقي برشلونة مع ريال مدريد يوم 27 أكتوبر المقبل بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الاسباني، بينما تقام مباراة الدور الثاني مطلع مارس القادم بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26.
 
وكان برشلونة توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، بينما حصل ريال مدريد على المركز الثالث.
 
وتحدد 29 سبتمبر المقبل موعداً لمباراة "ديربي العاصمة" بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد بملعب "واندا ميتروبوليتانو" في الدور الاول، بينما يستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" لقاء الدور الثاني في الثاني من فبراير 2020.
 
وكان اتلتيكو مدريد حل ثانيا في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، خلف برشلونة بطل المسابقة ومتفوقاً على ريال مدريد صاحب المركز الثالث.
 
ويستعد نادى ريال مدريد الإسبانى لخوض محاولة أخيرة من أجل التعاقد مع الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن"البريطانية فإن إدارة ريال مدريد تجهز عرضاً جديداً فى محاولة أخيرة لضم بول بوجبا، حيث ستقدم الويلزى جاريث بيل بالإضافة إلى مبلغ مالى من أجل حسم صفقة النجم الفرنسى.
 
ويرغب مانشستر يونايتد فى الحصول على 120 مليون إسترلينى على أقل تقدير للموافقة على رحيل بوجبا إلى ريال مدريد، وهو ما لن يستطيع ريال مدريد على تلبيته فى الميركاتو الحالى.
 
وأوضحت أن ريال مدريد يسعى لتقليل المبلغ المالى عن طريق إدخال بعض لاعبيه غير المرغوب بهم من المدرب الفرنسى كجزء من الصفقة، بهدف إغراء اليونايتد للموافقة على رحيل بوجبا.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق