رئيس «محلية النواب» يطالب نائب باختصار كلمته: «عايزين نروح بدري عشان نلحق فرح بنتك»

الخميس، 04 يوليو 2019 11:00 م
رئيس «محلية النواب» يطالب نائب باختصار كلمته: «عايزين نروح بدري عشان نلحق فرح بنتك»
مجلس النواب - أرشيفية

 
مازح المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، زميله النائب محمد الحسينى عضو اللجنة، مطالبًا إياه باختصار كلمته أثناء اجتماعا للجنة اليوم، قائلا: "عايزين نروح بدرى عشان نلحق فرح بنتك".
 
ووجه السجينى، التهنئة للنائب محمد الحسينى، بمناسبة عقد قران ابنته اليوم الخميس، قائلا: "فرح بنت النائب محمد الحسينى اليوم، وهنأه بهذه المناسبة السعيدة ونشكره على حرصه على حضور اجتماع اللجنة اليوم".
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية، بمجلس النواب،  ، برئاسة المهندس أحمد السجينى، لمناقشة كيفية تعظيم الموارد الذاتية للمحافظات فى ضوء البيانات الواردة من وزارة المالية، أثناء مناقشة مشروعات موازنات المحافظات، وذلك عن محافظات "القليوبية - الغربية – الدقهلية".
 
وعلى هامش أجندة الاجتماع، طالب النائب محمد الحسينى، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بضرورة مراعاة الدقة فى إعداد موازنات المحافظات، وبالأخص فيما يتعلق بتقديرات الموارد الذاتية للمحافظات، لافتا إلى أنه لا يوجد مراجعة من وزارة المالية والجهاز المركزى للمحاسبات فى هذا الشأن.
 
وأوضح "الحسينى"، أنه يجب أن تعتمد المحافظات على مواردها الذاتية، قائلا "مش عايزين المحافظات تمد إديها للخزانة العامة للدولة، كما يجب أن تصدر وزارة المالية لائحة مالية موحدة ومُعتمدة للصناديق والحسابات الخاصة بالمحافظات المختلفة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة