ولكنكم تحبون راموس.. النجم الإسباني يصطاد سمكة على خطى محمد صلاح

الجمعة، 05 يوليو 2019 07:54 م
ولكنكم تحبون راموس.. النجم الإسباني يصطاد سمكة على خطى محمد صلاح
راموس يصطاد سمكة على خطى محمد صلاح
السعيد حامد

 
يبدو أن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجو راموس، قرر السير على خطى الفرعون المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، بعد أن نشر صورة له وهو يمسك سمكة ضخمة، خلال رحلة الصيد، التي قام بها في أحد شواطئ مدنية الغردقة.
 
وانطلق راموس، في وقت سابق من يوم الجمعة، في رحلة صيد بشواطئ بمدينة الغردقة، يأتى ذلك بعد قيامه برحلتين بشواطئ أبو منقار ومجاويش. واصطاد راموس سمكة ضخمة تظهر في صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الصفحات التابعة لمعجبية.
 
وتعجب بعض المتابعين من الإشادة التي نالتها صورة قائد ريال مدريد، خاصة وأن صلاح تعرض لسيل من الانتقادات اللاذعة بعض أن نشر صورة له وهو يمسك بسمكة خلال إجازته التي قضاها في منتجع الجونة، حتى أن البعض اتهمه بارتكاب جريمة صيد غير قانوني.
 
راموس
 
وفي الوقت الذي قال فيه بعض المتابعين، إن صورة راموس تساعد في الترويج للسياحة المصرية حول العالم، قارن أخرون بما قيل عن صورة محمد صلاح، رغم أن الفرعون المصري في الفترة الحالية يعد أكثر نجومية من مدافع الريال، خاصة بعد حصوله على بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول، علاوة على الحذاء الذهبي للثانية الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي.
 
وعلق أحد المستخدمين على الصورة قائلا: «لما عملها محمد صلاح الدنيا اتقلبت عليه.. ده سايب المعسكر.. ده بيخالف قرار منع الصيد.. إنما راموس الله إيه ده.. ده بيروج للسياحة المصرية.. الله عليك يا فخر إسبانيا.. شعب عنده شيزورفرنيا».
 
وكتب آخر يقول: «ده بيثبت قد إيه فيه بعض المصريين حقودين وبيكرهوا صلاح حتى لو عمل إيه.. وبالمناسبة الصورة اللي نزلها صلاح لفت كل العالم واتكلموا عن جمال الشواطئ المصرية.. والحجوزات زادت جدا.. بس تقول إيه بقى في شعب عنده عقدة الخواجة.
 
محمد صلاح
 
ونشر راموس، في قت سابق،  صور له مع زوجته وأفراد عائلته خلال رحلة بحرية له بشواطئ جزيرة أبو منقار، واستمتع راموس وعائلته بالسباحة بشواطئ أبو منقار. وكان وصل قائد ريال مدريد وأسرته مساء الثلاثاء الماضي لقضاء إجازته بالغردقة بصحبة عائلته، ومن المقرر أن يغادر الأحد المقبل.
 
وكشف مصدر مقرب من اللاعب، أن راموس حدد له برنامج رحلة صيد الجمعة بالغردقة بصحبة البعض من أفراد عائلته بالقرب من جزيرة الجفتون الكبير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة