ثورة غضب ضد اتحاد أبو ريدة الفاشل.. استقيلوا ريحتكوا فاحت

الأحد، 07 يوليو 2019 12:43 ص
ثورة غضب ضد اتحاد أبو ريدة الفاشل.. استقيلوا ريحتكوا فاحت

ثورة غضب اندلعت على مواقع التواصل الاجتماعي تعبر عن حرقة الجماهير المصرية والوسط الرياضي المصري، بعد الهزيمة المرة والخروج من بطولة أمم أفريقيا من دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف.
 
الخروج المبكر من البطولة على أرضنا كان نتيجة طبيعية للفساد المستشري في اتحاد الكرة بداية من هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد وصولا إلى أصغر عضو، كما وصف الجماهير الأمر.
 
جماهير الكرة المصرية طالبت عبر مواقع التواصل الإجتماعى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة بتقدم استقالة جماعية لوزير الشباب والرياضية بعد خروج المنتخب الوطنى أمام جنوب أفريقيا فى دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بمصر وتنتهى فعالياتها فى التاسع عشر من يوليه الجارى .
 
وقد أبدت الجماهير ضيقها الشديد من أداء الفراعنة خلال لقاء جنوب أفريقيا ، وهو ما أدى فى النهاية لخسارة اللقاء والخروج المبكر .
 
وقد أجمعت الجماهير أن المحسوبية والتستر على الفساد والإختيارات الخاطئة من البداية بالتعاقد مع مدير فنى لديه قضية مراهنات فى أسبانيا كانوا السبب الرئيسى وراء توديع البطولة على ملعبنا بهذه الطريقة .

من جانبه، طالب زكريا ناصف نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق أعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة المصرى بتقديم الأستقالة بعد هزيمة منتخب الفراعنة أمام جنوب أفريقيا والخروج من دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية .
 
ووصف زكريا ناصف خلال تصريحات تلفزيوينة خروج منتخب مصر أمر طبيعى بعد سلسلة القرارات الخاطئة التى تم أخذها من قبل مجلس ادارة اتحاد الكرة و أبرزها تولى المكسيكى أجيرى قيادة الفراعنة خلال الفترة الماضية .
 
وأشار زكريا ناصف أنه يوجد بعض الأشخاص داخل اتحاد الكرة تعمل للمصالح الشخصية وليس لصالح الكرة المصرية بعد الأداء الضعيف الذى ظهروا عليه خلال المرحلة الماضية .
 
فيما أصبح مصير المكسيكى خافير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى على كف عفريت بعد خروج الفراعنة من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية على يد جنوب أفريقيا بهدف مقابل للاشئ وسط أداء مخيب للآمال.
 
مصدر مسئول باتحاد الكرة قال إن إقالة أجيرى تعد الأقرب فى الوقت الحالى بعد حالة الضيق التى انتابت مسئولى الجبلاية بعد الخروج المفاجئ للمنتخب أمام جنوب أفريقيا خاصة وأن الأداء كان ضعيفا طوال المباريات التى خاضها الفراعنة إلا أن الجميع كان يتحمل النتيجة بسبب الإنتصارات التى خاضها الفريق فى الدور الأول ، إلا أنه ومع أول لقاء فى الأدوار الإقصائية يخرج المنتخب بهذه الطريقة وهو ما أدى لوجود الضيق لدى مجلس إدارة الإتحاد .
 
وأضاف المصدر أن أجيرى لابد وأن يتحمل نتيجة خطأه فى اختياراته والتشكيلة التى خاض بها اللقاءات وإصراره على بعض اللاعبين واستبعاد البعض الأخر دون أسباب واضحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق