تحرش وشذوذ.. عمرو وردة مريض بداء «الجنس» (فيديو)

الأحد، 07 يوليه 2019 10:00 ص
تحرش وشذوذ.. عمرو وردة مريض بداء «الجنس» (فيديو)
صابر عزت

منذ انطلاق بطولة أمم إفريقيا- كان 2019- في (21 يونيو) الماضي، وبدأت هالات الشكوك والتعجب تحوم، حول أحد نجوم منتخب مصر- أو من المفترض أن يكون أحد نجومها- خاصة وانه تعمد الوقوع في عدد من الأفعال الشائن بالإضافة إلى توثيق تلك الوقائع بمقاطع فيديو.. أنه عمرو وردة الجناح الأيسر للمنتخب.
 
عمرو وردة لاعب الجناح الأيسر، أفضل من يطلق عليه اللقب الدارج بين الأصدقاء: «شخص شم...»، لعل هذه الألفاظ تعد نابية في الصحافة إلى أنه الواقع الذي نعيش، خاصة بعد حط اللاعب من قدر ذاته، لوم يحترم كيانه كقدوة للعديد من الشباب، بالإضافة إلى تورطه واتهامه في التحرش، وأخير إهانة منتخب بلاده، وتحوله إلى حجر أساس في خروج المنتخب المصري من الدور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا.
 
21 يونيو.. خاض المنتخب المصري اللقاء الأول له في البطولة أمام منتخب زيمبابوي، والذي انتهى بفوز الفراعنة، إلا أن فرحة المنتخب لم تكتمل، فقد اشتعل ذلك اليوم شرارة تحرش وردة بإحدى الفتيات عن طريق موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».
 
أزمة وردة ظلت مشتعلة، حتى حاول الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة إيهاب لهيطة، التدليس على تحرش اللاعب، وتأكيده على عقد جلسة مع المدير الفني للمنتخب، لحل الأزمة، إلا أن سويعات قليلة، فصلت الجمهور عن الأزمة الأكبر.
 
فبعد بضعة ساعات من أزمة تحرش وردة، تم تسريب فيديو له، وهو يستعرض «عضوه الذكري»، في مقطع فيديو، لفتاة مطالبا إياها- في حديث مطول تم نشره على العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي- بممارسة الجنس معها.
 
وهو ما تحول إلى سباب للفتاة باللغة الإنجليزية، لرفضها ممارسة الفجور مع اللاعب، الذي استبعد في أعقاب تلك الواقع من المنتخب، وخرج علينا اللاعب في إحدى مقاطع الفيديو، ولكن تلك المرة ليعتذر ويؤكد عدم تكرار تلك الأفعال الشائنة مرة أخرى.
 
6 يوليو 2019.. خاض المنتخب المصري، أخر لقاءاته في بطول أمم إفريقيا، أمام منتخب جنوب إفريقيا، والتي انتهت بفوز منتخب الـ«بفانا بفانا»، على الفراعنة بهدف دون رد، ليخردج منتخب مصر من البطولة من الدول الـ16.
 
وهو ما ترتب عليه غضب، شعبي، أسفر عن تقدم اتحاد الكرة باستقالته، إلا أن عمرو وردة يبدو وأن له رأي أخر، فقد تم نشر مقطع فيديو له أمس في أعقاب تلك الردود الغاضبة، أثناء رقصه مع مجموعة من الشباب في إحدى الغرب- التي تشبه إلى حد كبير الخيام- بطريقة خليعة.
 
كما قام اللاعب المعجزة- الذي يبدو وأنه مريض بداء الجس- وهو يقوم ببعض الأفعال الشاذة، إضافة إلى منادته لأحد أصدقاءه في الغرفة، وكأنه فتاة ومطالبته له بالرقص معه، وظل وردة طوال الفيديو بتأدية الحركات التي تحوي على إيحاءات جنسية.
 

 
تعليقات (1)
وبعدين طيب
بواسطة: Waleed
بتاريخ: الأحد، 07 يوليه 2019 01:12 م

للاسف طلع الكلام صح كان نفسي يطلع كله كدب عامة ربنا بيغفر ويسامح المشكلة فينا احنا مبنسامحش بعض ولا بنساعد بعض بناكل في لحم بعض

اضف تعليق