اتحاد السبوبة خلى للكلاب سعر.. الإخوان «تعوي» بعد فضيحة المنتخب

الأحد، 07 يوليو 2019 04:30 م
اتحاد السبوبة خلى للكلاب سعر.. الإخوان «تعوي» بعد فضيحة المنتخب
مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد ومعتز مطر وعمرو فراج

يعيش الشعب المصرى حالة من الحزن الشديد على خروج منتخب الفراعنة، من دور ثمن النهائى لبطولة كاس الأمم الأفريقية، بعد هزيمة مشينة من منتخب جنوب أفريقيا، بهدف واحد مقابل لاشيء.
 
حزن المصريين لا يدوم، لكن شماتة الإخوان تزداد يوما وأكثر، يتصيدون كل ما ينغص على المصريين حياتهم ويعايرونهم به، منذ نهاية المباراة انتشرت حالة من الشماتة من الجماعة الإرهابية ومذيعيهم عبر قنواتهم وصفحاتهم الرسمية يعبرون فيها عن فرحتهم، ويزعمون أن مصر ستتلقى خسائر اقتصادية بعد خسارة المنتخب.
 
الإعلامى الإخوانى محمد ناصر، عبر قناة مكملين الإخوانية، استضاف علاء صاد4ق، الذى شمت فى خسارة المنتخب، حيث قال إن منتخب جنوب أفريقيا هو منتخب ضعيف ورغم ذلك فاز على منتخب مصر، زاعما أن خسارة مصر تفشل بطولة أمم أفريقية لأنه لن يكون هناك إقبال على المباريات فى الملاعب زاعما أن هذا سيؤثر بشكل كبير على مكاسب مصر من البطولة خاصة أن التذاكر ستقل.
 
وشمت عمرو فراج، القيادى الإخوانى، ومؤسس شبكة رصد الإخوانية في خسارة المنتخب الوطنى المصرى، قائلا فى منشور عبر فيسبوك: «فضيحة رسمى على الويكيبيديا طول حياته».
 
كما شمت الإعلامى الإخوانى معتز مطر، في هزيمة المنتخب الوطنى أمام جنوب إفريقيا فى الدور السادس عشر ببطولة أمم إفريقيا، معرباً عبر برنامجه التحريضى «مع معتز» عبر قناة الشرق الإخوانية، عن فرحته تجاه هذا الأمر مبررًا ذلك بقرار زيادة أسعار الوقود.
 
وليست هذه هى المرة الأولى التى يظهر فيها الإخوان شماتتهم، فبعد هزيمة مصر من غانا فى تصفيات التأهل لمونديال كأس العالم 2014، بـ 6 أهداف لهدف على الأراضى الغانية، حيث أظهرت جماعة الإخوان حينها شماتتها على المنتخب المصرى.
 
وقبل ساعات من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية التى تستضيفها مصر، خرجت دعوات إخوانية لهزيمة المنتخب الوطنى المصرى قبل بداية المباراة، فرغم الحضور والمتابعة من جميع أبناء الشعب المصرى، خرج أتباع الجماعة الإرهابية عبر الفيس بوك وعبر قنواتهم الإرهابية حينها، لتحريض المواطنين على عدم تشجيع المنتخب المصرى، بالإضافة إلى بث الأكاذيب من صور وفيديوهات مفبركة للتأثير بالسلب على البطولة الكبرى والتى تقام فى مصر.
 
أحمد خيرت، أحد شباب جماعة الإخوان، كتب عبر فيسبوك، داعيًا: «اللهم بحق هذا اليوم العظيم الكريم، واهزم منتخب مصر اللهم اخرجهم من الملعب مفضوحين».
 
المشكلة ليست في الكلاب التي تعوي لكن المشكلة في من جعل للكلاب سعرا، اتحاد السبوبة الفاسد فتح الباب للشامتين والحاقدين، بسبب لهثهم وراء مصالحهم على حساب فرحة ملايين المصريين، فكانت هناك وساطة في اختيار اللاعبيين ورشاوى في الإعلانات وفساد في ملفات إدارية وإهدار للمال العام، كل ذلك دفع إلى فتح تحقيقات عاجلة في تلك القضايا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة