الحياة الزوجية بعد شهر العسل في العناية المركزة.. قضية خلع بعد خمس شهور بسبب طبخ العروس

الإثنين، 08 يوليه 2019 09:00 ص
الحياة الزوجية بعد شهر العسل في العناية المركزة.. قضية خلع بعد خمس شهور بسبب طبخ العروس

 
كثير من الزوجات قبل الزواج ما يقضين نصف يومهن فسح وخروج والنصف الثاني أمام ألمرآه في وضع مساحيق التجميل والاهتمام بالشعر والملابس، والرجال يبادرون بتقديم الهدايا والكلام المعسول والمكالمات الهاتفية الملتهبة  التي لا تنتهي، ولكن  سرعان ما ينتهي ذلك بعد شهور من الزواج  ويبدأ الزوجان حياة أخرى مليئة بالمشاكل والمشاجرات والخلافات. 
 
القضايا داخل أروقة المحاكم  كثيرة،  ومتشابهة ولكن تطل علينا بعض القضايا الغريبة والتي من شدة تفاهتها تسخر من أنها نجحت في هدم حياة زوجين فقدا عقلهما. 
 
تقدمت  لمياء .م 26 عاما موظفة بدعوى خلع ضد زوجها المهندس عادل .أ ، تروي لمياء أمام لجنة التسوية بمحكمة الأسرة بأنها تزوجت عن حب دام 4 سنوات وكان اختيارها لشريك حياتها برغبتها، وبرضاها بعد رفض والدهاا الارتباط من زوجها لعدم التكافؤ العائلي بينهم. 
 
تقول الزوجة: «بدأت المشاكل بعد عودتنا من شهر العسل، كل ما ادخل المطبخ أعمل أكل ميعجبوش ويقولي أكل أمي أفضل خليها تعلمك بالرغم من أنه كان بياكل قبل الزواج من أكلي، أصبح أكلي وحش ولا يطاق ومن كثرة افتراء زوجي بيرمي الأكل في الزبالة، جبت كتاب الطهي ومشيت عليه زى ما بيقول الكتاب ولم يعجبه، تعبت نفسيا برغم من أن أخواتي وأمي لم يعلقوا على أكلي مرة واحدة، نشبت مشاجرة بيني وبينه وأن ما يفعله تلكيك». 
 
تستكمل الزوجة: «طلبت منه الطلاق عدة مرات بعدما تعدى عليا بالسب والضرب وسحلني أمام أشقاءه، مما جعلني أمكث في العناية المركزة بالمستشفي لمدة أسبوع كامل وبعدها خرجت مدمرة نفسيا، الأمر الذي جعلني أرمي كل سنوات الحب والاحترام وراء ظهري والتفكير في حريتي وكيفية التخلص من زوج عنده هوس الأكل وعدم احترام زوجته، لم أجد من ينقذني وعلى الفور توجهت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع».
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م