استون فيلا يرفع عرضه لضم «تريزيجيه» بـ 11 مليون يورو

الإثنين، 08 يوليه 2019 12:45 م
استون فيلا يرفع عرضه لضم «تريزيجيه» بـ 11 مليون يورو
تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي أستون فيلا الانجليزي رفع عرضه لضم محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى 11 مليون يورو.
 
ذكر موقع "haber365" التركي، أن إدارة قاسم باشا من المتوقع أن توافق على عرض أستون فيلا بضم محمود تريزيجيه الصيف الحالي.
 
وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا في الموسم المنقضي، وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى.
 
وكانت هيئة الاذاعة البريطانية "BBC"، كشفت في وقت سابق أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادي قاسم باشا التركي بات قريباً من الانتقال لصفوف أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وذكرت الإذاعة البريطانية، أن ديان سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا، وخيسوس المدير الرياضي للنادي تواجدا في القاهرة مؤخراً لمتابعة محمود تريزيجيه مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية.
 
وأوضح أن أستون فيلا مستعد لتقديم عرض بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع تريزيجيه بصورة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وأبدت العديد من الاندية الاوروبية اهتمامها بضم محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أبرزها جالطة سراي وفناربخشة في تركيا، وليون ومارسيليا الفرنسين، بجانب أستون فيلا وواتفورد وايفرتون في إنجلترا.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق