صحيفة جزائرية تشن هجوم على عمرو وردة: قضيته كانت طعنة لمنتخب مصر

الإثنين، 08 يوليو 2019 03:41 م
صحيفة جزائرية تشن هجوم على عمرو وردة: قضيته كانت طعنة لمنتخب مصر
عمرو وردة

شنت صحيفة "الشروق" الجزائرية، هجوماً عنيفاً على عمرو وردة لاعب وسط منتخب مصر، مشيرة إلى أن اللاعب يشكل أحد الاسباب الرئيسية وراء الخروج المبكر لـ"الفراعنة" من بطولة كأس الامم الافريقية.
 
ذكرت الصحيفة أن قضية عمرو وردة كانت "طعنة" لمنتخب مصر خلال مشاركته في بطولة كأس الامم الافريقية، وقالت "هذا اللاعب متواضع المستوى الذي يلعب مع فريق متواضع في دوري متواضع هو الدوري اليوناني ومع ذلك يتعامل هذا اللاعب مع المباريات وكأنه يلعب في برشلونة ونجم كبير".
 
وأضافت الصحيفة أن قضية عمرو وردة أظهرت أن الاتحاد المصري وخافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر فاقدا الإرادة عندما اعترف اللاعبون بأن إرادتهم في إرجاع عمرو وردة هي التي تغلبت على قرارات الاتحاد ورأي المدرب، وعاد فعلا اللاعب في مباراة جنوب إفريقيا، وتم إقحامه في الشوط الثاني من دون أن يقدّم أي إضافة، بل إن تمريراته كلها كانت سيئة جدا، وضيعت على مصر الإضافة التي بحثت عنها في الشوط الثاني".
 
وأكدت الصحيفة أن الخروج من دور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية يؤكد إفتقاد منتخب مصر للمواهب الكروية باستثناء محمد صلاح فقط، ، حيث ظهر منتخبها عاجز عن تقديم لاعبين في مستوى كبار القارة السمراء بما فيها المنتخبات التي خرجت من الدور ثمن النهائي.
 
وخسر منتخب مصر أمام جنوب افريقيا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 16.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق