حقيقة إصابة محمد صلاح بمرض مناعي في الدم

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 12:50 م
حقيقة إصابة محمد صلاح بمرض مناعي في الدم
محمد صلاح

 
أثارت تصريحات أحد الصحافيين حول إصابة صلاح بمرض في الدم جدلاً كبيراً على  مواقع التواصل الاجتماعي، وقال الناقد الرياضي المصري أحمد جلال، خلال لقائه ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، مدافعاً عن النجم المصري محمد صلاح، إثر الغضب الناتج عن خروج منتخب مصر مبكرًا من كأس الأمم الأفريقية،  أنه هناك الكثير من الأسباب وفقًا لوجهة نظره التي جعلت صلاح يظهر بهذا الشكل المخيب للآمال مع المنتخب في هذه البطولة، ولكنه وسط حديثه قال إن النجم المصري كان قد تعرض لإصابة قد تمنعه من المشاركة من نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
وقال بالنص: «حصلت على تقارير تفيد بإصابة نجم المنتخب بمرض مناعي يتسبب في نقص بكرات الدم البيضاء لكن تمت معالجته قبل مباراة توتنهام في نهائي تشامبيونزليج».
 
ولكن بهذه التصريحات فعل الصحفي الرياضي كالدبة التي كادت أن تقتل صاحبها بالإشارة إلى إصابة غير منطقية لصلاح ومن الممكن أن تؤثر على مستقبله، حيث نقلت وسائل إعلام كبرى هذا الخبر دون التدقيق والتحقق منه.
 
ولكن بالعودة إلى صحة خبر إصابة صلاح من عدمها، يكشف أداء نجم منتخب مصر المتميز وارتفاع مستواه مع نادي ليفربول الإنجليزي في نهاية الموسم، وهو الوقت الذي سبق نهائي دوري أبطال أوروبا، أن المعلومة غير صحيحة وبعيدة عن المنطق بالمرة، خاصة وإذا نظرنا إلى معدل أهداف الفرعون المصري في هذه الفترة.
 
وما يضع شكوك حول أخبار إصابة صلاح بهذا المرض، هو توهج نجمه مع ليفربول بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم، حيث أحرز 6 أهداف في آخر 8 مشاركات له مع بطل التشامبيونزليج.
 
يذكر أن منتخب مصر خرج من الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة على أرضه، بعد الخسارة المفاجئة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق