مفاجأة سارة من قاسم باشا لـ «تريزيجيه».. الدوري الإنجليزي في انتظارك

الخميس، 11 يوليه 2019 12:56 م
مفاجأة سارة من قاسم باشا لـ «تريزيجيه».. الدوري الإنجليزي في انتظارك
تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، نجح في إقناع مسئولي قاسم باشا التركي بالموافقة على إنضمام محمود تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني لصفوف "الفيلانز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
ذكرت صحيفة "برمنجهام ميل"، أن العرض الرسمي الذي قدمه نادي أستون فيلا لضم محمود تريزيجيه مقابل 11 مليون يورو، كان كافياً لإقناع إدارة قاسم باشا بالموافقة.
 
وكانت أشارت مصادر في وقت سابق إلى أن ناديا أستون فيلا وواتفورد الإنجليزيين قاما بإرسال عرضين رسميين لإدارة قاسم باشا من أجل التعاقد مع محمود تريزيجيه، في الوقت الذي تقوم فيه إدارة قاسم باشا بدراسة تلك العروض.
 
كما أشارت في وقت سابق إلى أن محمود تريزيجيه أبلغ إدارة قاسم باشا برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قائلاً، "لقد أكملت مهمتي هنا، أريد الرحيل الآن".
 
وقد يكون نادي أستون فيلا بهذه التقارير المحطة القادمة في مشوار تريزيجيه الاحترافي بأوروبا، بعدما نال إعجاب ديان سميث المدير الفني للفريق، بجانب تواجد أحمد المحمدي قائد منتخب مصر ضمن صفوف "الفيلانز"، الأمر الذي سيساهم في سرعة تأقلمه مع الفريق حال إتمام الصفقة.
 
جدير بالذكر أن ديان سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا، وخيسوس المدير الرياضى للنادى تواجدا في القاهرة مؤخراً لمتابعة محمود تريزيجيه مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الافريقية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق