تفاصيل زيارة السيسي للكلية الحربية فجراً: أنتم قدوة لشباب مصر

السبت، 13 يوليو 2019 02:07 م
تفاصيل زيارة السيسي للكلية الحربية فجراً: أنتم قدوة لشباب مصر
الرئيس عبد الفتاح السيسى

أجري الرئيس عبدالفتاح السيسي زيارة فجر اليوم للكلية الحربية، وتابع أثناء الزيارة برامج التدريب اليومية لرفع الكفاءة البدنية والإعداد المهارى لطلبة الكلية، وقد حضر اللقاء الفريق أول محمد زكى وزير الدفاع، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.  

 
السيسى (1)
 
من ناحيته قال  السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس شارك طلبة الكلية الحربية في نشاطهم الرياضى فجراً، كما تحدث خلال الجولة مع طلبة الكلية الحربية، مؤكداً أن التدريبات تعد أحد أهم الركائز فى بناء ضباط وقادة المستقبل داخل القوات المسلحة، وتنمية قدرتهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم لحماية الوطن، والحفاظ على أمنه واستقراره ومقدراته.
 
 
السيسى (2)
 
وأكد الرئيس فى هذا السياق، على إعداد جيل جديد من القادة والمقاتلين مسلح بالقدرات البدنية والعلمية والمهارات القتالية العالية، لمواجهة التحديات الراهنة.
 
وأوصى الرئيس السيسى، الطلبة بالحفاظ على استعدادهم الذهنى والقتالى المرتفع، والتمسك بالمبادئ الأصيلة للعسكرية المصرية، وإعلاء قيم الانضباط العسكرى والتضحية من أجل الوطن. 
 
السيسى (3)
 
وأكد الرئيس السيسى لطلبة الكلية الحربية، أن عليهم مسئولية كبيرة، بأن يكونوا قدوة لجميع شباب مصر، فضلاً عن دورهم المستقبلى فى حماية الوطن والحفاظ على مقدراته.
 

السيسى (4)
 

 

السيسى (5)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق