عقبات أمام الميركاتو الصيفي في الأهلي.. اعرف التفاصيل

الأحد، 14 يوليه 2019 07:00 م
عقبات أمام الميركاتو الصيفي في الأهلي.. اعرف التفاصيل
وليد أزارو

مفاوضات جادة يجريها مجلس إدارة القلعة الحمراء مع عددا من اللاعبين بالتزامن مع الميركاتو الصيفي الذي شهد الكثير من المتغيرات في سياسة النادي الأهلي، وذلك قبل أن يتراجع عن تلك الصفقات بسبب إيجاد بدائل أخرى دعمت أكثر من مركز في الفريق الأحمر.


- رمضان صبحي

أصبح طاهر محمد طاهر، صانع ألعاب المقاولون العرب، الصفقة الحائرة فى الميركاتو الصيفى للموسم الحالى، حيث تجمدت مفاوضات النادى الأهلى مجدداً مع اللاعب الشاب لعدة أسباب، فى مقدمتها حلم الاحتراف الخارجى واستنساخ تجربة محمد صلاح فى الدوريات الأوروبية.

وكان النادى الأهلى اهتم بالحصول على خدمات لاعب المقاولون العرب والذى لفت أيضاً أنظار نادى الزمالك، بعد أن انضم إلى المنتخب الوطنى الأول، قبل أن يتعرض طاهر للإصابة فى الركبة ليختفى فترة عن الأضواء استغرقت الدور الثانى من عمر المسابقة، قبل أن يعود وتدخل مفاوضات الأهلى مع لاعب المقاولون مرحلة الجدية لتتوقف من جديد بسبب مغالاة إدارة المقاولون وحلم الاحتراف لطاهر.

لاعب المقاولون أغلق ملف الانتقالات فى الوقت الحالى بعد تعثر مفاوضات الأهلى، الذى عوض هذا المركز بضم رمضان صبحى صانع ألعاب هدرسفيلد الإنجليزي لموسم إضافى، وكذلك وجود مؤمن زكريا تحت الطلب للقيد فى القائمة.


- علي جبر


اقترب مسئولو النادي الأهلي من حسم صفقة على جبر مدافع فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد المفاوضات التى تمت بين مسئول بارز في القلعة الحمراء واللاعب في الفترة الماضية، وقال مصدر في الأهلى إن صفقة الأحمر مع على جبر شهدت تقدماً واضحاً بعدما طلب نادي بيراميدز التعاون مع  إدارة الأهلي في ملف الصفقات خلال الفترة المقبلة، لتحقيق مصالح مشتركة بين النادى وهو ما رحّبت به إدارة الأهلي حالياً بنسبة كبيرة.

إتمام صفقة علي جبر سينهى أمر التفاوض مع أسامة جلال مدافع إنبي، خاصة بعد أن اشترط  الفريق البترولي الحصول على لاعبين من الأهلى، على أن يأتى الجانب المادى فى المرتبة الثانية لإتمام الصفقة.


- وليد أزارو 

جمد مسئولو النادي الأهلي التفاوض مع حسام حسن مهاجم سموحة، وذلك بعد أن استقر الحال على الإبقاء على وليد أزارو مهاجم القلعة الحمراء بين صفوف الفريق، وكان الأهلي يسعى لتدعيم صفوفه بمهاجم جديد في ظل غموض موقف الدولي المغربي، الذى كان قد اقترب من الرحيل عن الأهلي في وقت سابق.


- ضم «ديانج»

بعد تعاقد النادي الأهلي مع المالي أليو ديانج، لاعب وسط مولودية الجزائر، أغلق مسئولو الفريق الأحمر ملف ضم لاعب أجنبي جديد، خاصة أن قائمة القلعة الحمراء باتت تضم الخماسي الأحنبي: وليد أزارو، جيرالدو، علي معلول، جونيور أجاي وأليو ديانج، ومن المرتقب أن يتخلى الفريق الأحمر عن أحد أجانبه قبل انطلاق الموسم الجديد بسبب لوائح اتحاد الكرة التى تمنع تواجد أكر من 4 أجانب في الفريق الواحد.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م