وصول أعداد كبيرة من جماهير الجزائر إلى القاهرة (فيديو)

الأحد، 14 يوليه 2019 02:28 م
وصول أعداد كبيرة من جماهير الجزائر إلى القاهرة (فيديو)
منتخب الجزائر

 
توافد نحو 1500 مشجع جزائري إلى القاهرة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، الاحد، لحضور المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي الجزائر ونيجيريا بإستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الامم الافريقية.
 
ونشرت صحيفة "النهار" الجزائرية فيديو يظهر وصول أعداد كبيرة من جماهير الجزائر إلى "القاهرة" لحضور مباراة نيجيريا مرددين هتافات، "رانا جينا وباصيتو بينا" و"أيا بلايلي.. وجينا للقاهرة ونجيبو الكحلوشة".
 
ويتطلع منتخب الجزائر لمواصلة عروضه القوية بإقصاء نيجيريا وقطع خطوة جديدة نحو التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعدما سبق وأن توج باللقب في مناسبة وحيدة عام 1990، فيما يسعى منتخب "النسور الخضر" للمضي قدماً نحو حصد اللقب الرابع في تاريخ مشاركاته بالمونديال الأفريقي.
 
بدء منتخب الجزائر مشواره في بطولة كأس الامم الافريقية، بتحقيق الفوز في مبارياته الثلاث بدور المجموعات على كينيا والسنغال وتنزانيا ليحجز مقعده في دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.
 
 
تمكن منتخب الجزائر من الفوز على غينيا ضمن منافسات دور الـ 16 قبل أن ينجح في إقصاء كوت ديفوار من الدور ربع النهائي بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الاصلي والاضافي من عمر المباراة بالتعادل الايجابي 1\1.
 
أما منتخب نيجيريا فحجز مقعده في دور الـ 16 بعدما حل ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط حصدها من فوزين على بوروندي وغينيا قبل أن يخسر أمام مدغشقر في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.
 
وتمكن منتخب نيجيريا من إقصاء الكاميرون "حامل اللقب" من دور الـ 16، قبل أن يتغلب على جنوب افريقيا بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الثمانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق