عن حسن شحاتة وتدريب المنتخب.. «انتبه من فضلك فرج عامر يرجع إلى الخلف»

الثلاثاء، 16 يوليه 2019 04:07 م
عن حسن شحاتة وتدريب المنتخب.. «انتبه من فضلك فرج عامر يرجع إلى الخلف»
فرج عامر

ساعة واحدة بين تهنئة فرج عامر رئيس نادي سموحة، لحسن شحاتة على إدارة المنتخب الوطني دون مزيد من التفاصيل عبر صفحته على فيس بوك، وبين ما كشفه في تصريحات خاصة يوضح فيها حقيقة إعلانه تعيين حسن شحاتة مديراً فنياً للمنتخب الوطني خلفاً للمكسيكي أجيري، الذي تمت إقالته على خلفية توديع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية من دور الـ16.
 
عندما سألنا فرج عامر بشكل مباشر عن مباركته لحسن شحاته رد قاطعا: "لا أعلم شيئا عن تولي حسن شحاتة الإدارة الفنية لمنتخب والكلام على صفحتي جاء نتيجة توارد أنباء فى بعض وسائل الإعلام بذلك المعني خلال الساعات الأخيرة!!".
 
وكان فرج عامر قد هنأ حسن شحاتة بتولى الإدارة الفنية للمنتخب عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً: "مبروك كابتن حسن شحاتة مديرا فنيا للمنتخب المصرى أرجو أن يختار من يعاونه بنفسه، ويعطى كافة الصلاحيات".
 
تراجع عامر في تصريحاته والتوائه على طريقة "اتله" الشهيرة للقدير يحيى الفخراني في مسلسل أوبرا عايدة بمشهد حفر في الأذهان، يتوجب مراجعة أفعال النائب المسؤول عن لجنة الصناعة في البرلمان وعن إدارة نادٍ كبير مثل سموحة، أو في الأخير يقطع مقربون الإنترنت عنه فترة من الوقت على الأقل حتى تسمية المدير الفني للمنتخب الوطني.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق