هاني رمزي يغسل يده من جريمة «اجيري»: كتبت له قائمة لاعبين ورفضها.. وأصر على استبعاد كهربا

الثلاثاء، 16 يوليه 2019 09:19 م
هاني رمزي يغسل يده من جريمة «اجيري»: كتبت له قائمة لاعبين ورفضها.. وأصر على استبعاد كهربا
هانى رمزى

 
حاول هاني رمزي المدرب العام السابق لمنتخب مصر، غسل يده مما ارتكبه المدرب المكسيكي خافير اجيري مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقي، فقال في تصريحات صحفية إنه لم يكن راض على قائمة المنتخب، وأعد قائمة مختلفة بلاعبين مختلفين إلا أن أجيري رفض هذه القائمة، وأصر على القائمة التي خاضت البطولة. 
 
قال هاني رمزي إنه أقترح على المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق للمنتخب ضم أثنين مهاجمين فقط لقائمة المنتخب في بطولة أمم أفريقيا الحالية مقابل ضم لاعبين أخرين في خط الوسط أو صانع الالعاب لكن أجيري أصر على ضم ثلاثة مهاجمين.
 
وتابع رمزي، قائلاً: «قلت لأجيري ..من الأفضل أن نكتفي باثنين من المهاجمين خاصة وأننا نملك محمد صلاح الذى يلعب كمهاجم مع ليفربول لكن أجيري قال، سألعب باثنين مهاجمين أحياناً لذا لابد من ضم ثلاثة مهاجمين  وهو ما كنت أرفضه، تقدمت بقائمة أراها الأنسب لأجيري وتسلمّها مني قبل أن يُجهّز هو قائمة أخرى واحترمت قراره كونه المسئول الأول عن المنتخب».
 
وقال رمزي إنه لم يكن راضياً عن مستوى لاعبي المنتخب في البطولة حتى في المباريات التى فاز فيها الفريق القومي بالدور الأول لكن أجيري كان يُشيد باللاعبين في المؤتمرات الصحفية التى تعقب المباريات.
 
وأستطرد رمزي ، قائلاً: «كنت أتحدث مع اللاعبين في التدريب وفي الجلسات الخاصة وأقول لهم أن الأداء سيئ وعليكم أن تقدموا عروض أفضل ..نحتاج رجالاً في الملعب لأنني فعلاً كنت غير راضياً عن أداء المنتخب».
 
وأكد رمزي أنه طلب من أجيري بدء تجمع المنتخب 1 يونيو بدلاً من 6 يونيو حتى يستعد المنتخب جيداً للبطولة وأن يكون لديه فرصة لخوض ودية ثالثة قبل انطلاق البطولة وتجربة لاعبين أخرين أمثال كهربا وغيره لكن المدير الفني وافق على تأجيل انطلاق المعسكر لـ6 يونيو  بسبب إقامة مباريات في بطولة الدوري وقتها علماً بأنني قلت له وقتها: لو أصريت على موقفك وطالبت ببدء المعسكر يم 1 يونيو سيُنفّذ الجميع طلبك.
 
ونفى رمزي ما تردد مؤخراً بشأن مغادرة محمد صلاح معسكر المنتخب قبل مباراة جنوب أفريقيا وذهب للغردقة من أجل مقابلة راموس نجم ريال مدريد الأسباني ، قائلاً: هذا كلام غير صحيح على الأطلاق..صلاح كان مُلتزماً للغاية..وحينما غاب عن إحدى التدريبات التى سبقت مباراة جنوب أفريقيا كان لأصابته بنزلة برد بسيطة نتيجة "التكييف".
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق