دي ليخت صخرة هولندا.. بعد صراع كبار أوروبا اليوفنتوس يفوز يالصفقة

الأربعاء، 17 يوليو 2019 09:48 م
دي ليخت صخرة هولندا.. بعد صراع كبار أوروبا اليوفنتوس يفوز يالصفقة
دي ليخت

صراع استمر لشهور عديدة بين كبار أندية أوروبا للظفر بخدمات المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت بعد تألقه في دوري ابطال أوروبا الموسم الماضي، ووصول نادية أياكس أمستردام إلى المربع الذهبي، قبل أن يحسم نادي يوفنتوس الإيطالي الصفقة أمس.
 
وأنهي فريق يوفنتوس صفقة دى ليخت مقابل 70 مليون يورو لمدة 5 سنوات وبشرط جزائى 150 مليون يورو يزيد بمقدار 10 ملايين يورو سنوياً.
 
اجتاز المدافع الهولندي دي ليخت، الكشف الطبي لناديه الجديد يوفنتوس، قادمًا من صفوف أياكس الهولندي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط دفاع السيدة العجوز فى الموسم المقبل 2019/2020 .
 
 
وكشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الأسبانية، أن المدافع الهولندي دي ليخت، اجتاز الفحص الطبي في يوفنتوس، وسيوقع عقد جديد مع البيانكونيري، ليتم تقديمه فى ملعب أرينا فى تورينو الإيطالية. 
 
وكان دي ليخت وصل إلى تورينو، أمس للخضوع للمراجعة الطبية للانضمام إلى يوفنتوس، حيث وصل صباح اليوم، إلى المركز الطبي لإجراء الفحص الطبي.
 
وربطت الكثير من الأخبار صخرة هولندا ديلخت في الفترة الماضية، بمانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي فضلًا عن تحدث الصحافة الإسبانية عن قربه من برشلونة.
 
 
 
 
 
دي ليخت (1)
 

 

دي ليخت (2)
 

 

دي ليخت (3)
دي ليخت

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق