مدرب الجزائر: لو أرادت الجماهير المصرية الانضمام لنا فيا مرحبا.. ولدينا جماهيرنا

الخميس، 18 يوليه 2019 01:24 م
مدرب الجزائر: لو أرادت الجماهير المصرية الانضمام لنا فيا مرحبا.. ولدينا جماهيرنا
جمال بلماضي

تحدث جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر عن إمكانية حصول منتخب "الخضر" على مؤازرة ضخمة من جانب الجماهير المصرية في مباراة الغد أمام السنغال بإستاد القاهرة، في نهائي بطولة كأس الامم الافريقية.
 
وقال جمال بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، "لدينا جماهير بالفعل قادمة من الجزائر وهذا أمر كاف بالنسبة لنا، وإذا أرادت الجماهير المصرية الانضمام لنا يا مرحبا وإذا لم يريدوا فيكفينا جماهيرنا".
 
وتستعد القاهرة لإستقبال آلاف الجزائريين لحضور المباراة النهائية في بطولة كأس الامم الافريقية التي تجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال في التاسعة مساء الجمعة بإستاد القاهرة.
 
وقررت الحكومة الجزائرية تخصيص 28 طائرة بينها تسع عسكرية لنقل 4800 مشجع إلى القاهرة خلال الساعات القادمة لمؤازرة "الخضر" أمام السنغال في نهائي كأس الامم الافريقية، ومن المقرر أن تقلع الطائرات من مطارات الجزائر العاصمة ووهران وعنابة وورقلة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية.
 
منتخب الجزائر صعد إلى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائى.
 
وسجل لمنتخب الجزائر المدافع النيجيرى ويليام إيكونج فى مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 40، ورياض محرز فى الوقت بدل الضائع، بينما أحرز لمنتخب نيجيريا أوديون إيجالو في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.
 
فى حين تغلب منتخب السنغال على تونس بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق