مشاهد لا تنسى..

قبل حفل ختام بطولة الأمم الأفريقية.. مصر جميلة في كان 2019 (صور)

الخميس، 18 يوليه 2019 06:13 م
قبل حفل ختام بطولة الأمم الأفريقية.. مصر جميلة في كان 2019 (صور)
حفل افتتاح بطولة كان 2019
دينا الحسيني

- تنظيم رائع من تذكرتي وإلتزام الجماهير من خلال  Fan ID

- حفل افتتاح أسطوري أبهر العالم

- أداء أمني مشرف تحدى المؤامرات الخارجية ضد مصر

- عودة الجماهير المصرية للمدرجات بأداء مشرف

- رسائل شكر على حسن الضيافة من مشجعين الفرق المشاركة

- دعوة الرئيس لأسر الشهداء لحضور المباريات

- صور شهداء الجيش والشرطة تزين المدرجات

- التوافد على المدرجات بعد خروج المنتخب لتشجيع الفرق المشاركة

تودع الملاعب المصرية غدا مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقة "كان 2019"، بحفل ختام  أسطوري يقام قبل المباراة التي تجمع فريق الجزائر بالسنغال، وعلي مدار شهر، استضافت فية مصر البطولة أثبتت للعالم كلة أن مصر تستطيع تنظيم حدث ضخم مثل  بطولة الأمم الأفريقية، وأن لديها جهاز أمني قوي نجح في التأمين وما يعاد علي ذلك استعدادات ما قبل البطولة من خلال تنظيم مبهر شاركت فية منظومة تذكرتي التي نجحت من خلال fan id إسعاد عشاق كرة القدم بإعادة الجماهير للملاعب من جديد.

20190622123613920
 
منظومة «تذكرتي»، راهنت علي إلتزام المصريين الذين ضربوا أروع الأمثلة داخل المدرجات لتشجيع منتخب مصر خلال المباريات، وظهر الرقي الحضاري للمصريين عقب انتهاء مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، بعد مبادرة المشجعين المصريين لتنظيف ستاد القاهرة قبل مغادرة أرض الملعب، ليشاركهم جماهير الفرق المشاركة في تنظيف الاستاد عقب كل مباراة.
 
حفل البطولة 22
حفل إفتتاح إسطوره 

فضلاً عن قناة تايم سبورت التي كسرت الاحتكار وتفوقت بالصوت والصورة، وخطفت الأضواء، بعد انطلاقتها القوية بالتزامن مع انطلاق بطولة أمم إفريقيا، واستطاعت إسعاد ملايين المصريين وإتاحة الفرصة لهم بمشاهدة مباريات البطولة مجانا وبصورة فائقة الجودة، وبصوت معلقين متميزين، فى وجود نجوم تحليل عالميين.

تأمين البطولة
تأمين البطولة

لقطات زينت مباريات البطولة على مدار شهر كامل لا تنسي بدأت بحفل اسطوري  لافتتاح البطولة أبهر العالم ، مرورا بالأزياء الفرعونية التي حرص الشباب والفتيات من المشجعين على ارتدائها، ورسومات العلم المصري علي وجه الأطفال التي زينت المدرجات، حتي السياح الأجانب خارج الملاعب حرصوا على تشجيع مصر ورفع الأعلام المصرية وشعار كان 2019 بالغردقة والمحافظات السياحية الأخري تعبيرا عن إعجابهم بالحفل الضخم الذي نظمته مصر للإعلان عن البطولة.

تنظيف-الاستاد-3
الجماهيرالمصريه تنظف اللاستاد بعد إنتهاء المباراة
 

العديد من المشاهد المشرفة التي دونها سجل البطولة علي مدار 30 يوم منها الأداء الأمني الرائع الذي ظهر به رجال الشرطة في تحدي للمؤامرات الخارجية ضد مصر، بداية من استقبال الفرق المشاركة والمشجعين فور وصولهم مطار القاهرة مرورا بتأمين مقار إقامتهم بالفنادق وتأمينهم خلال تحركاتهم مدة البطولة، أو تأمين محيط الاستادات التي شهدت المباريات، وتأمين خروج اللعبين، ومواصلة الليل بالنهار لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

[جماهير موريتانيا تنظف الاستا
جماهيرموريتانيا والجزائر تنظف الاستاد بعد إنتهاء المباراه

كما سجلت لقطات البطولة رسائل الشكر التي وجهتها جماهير الفرق المشاركة منها المغرب وموريتانيا التي رفعت لافتات داخل الاستاد تحمل الشكر للشعب المصري على حسن الاستقبال والضيافة، كتبت الجماهير المغربية علي اللافتة «شكرًا لأهل مصر على حسن الضيافة».

الجماهير تشكر مصر علي حسن الضيافه
جماهيرالمغرب تشكرمصر علي حسن الضيافه

ولا ننسي اللافتة الإنسانية من الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وجه دعوة لأسر الشهداء وابنائهم  لحضور مباراة مصر وجنوب افريقيا وتوافد أهالي الشهداء علي اللاستاد حاملين الاعلام المصرية ورفع المشجعين صور أبطال الجيش والشرطة ممن قدموا أرواحهم فداءاً لمصر بعبارات «لولا أنتم ما كنا هنا» في إشارة للحفاظ علي أمن الوطن والتصدي لمخططات الأعداء، ورفع  أبناء الشهداء في عزة وفخر صور الأبطال  أحمد المنسي، رامي هلال، عمر القاضي، ساطع النعماني، شهداء الواحات.

الشهدااااء 1
حضور أسر الشهداء 

ومن المشاهد التي لا تنسى توافد المشجعين المصريين عقب خروج المنتخب من البطولة لتشجيع الفرق التي حالفها الحظ التأهل للدور 8 ، دور 4 ، تحت شعار «مصري عربي جزائري هنشجع إفريقيا».

جماهير مصر تشجع الجزائر
جماهير مصر تشجع الجزائربعد خروج المنتخب من البطولة 
 
2تذكرتي
تذكرتي

147556-موريتانيا  تشكر مصر -3
جمهور موريتانيا يقدم الشكر لمصر 

اسر الشهداء
أسرة الشهيد ساطع نعماني تحضر البطولة 

الاجانب وصور البطولة
السياح الأجانب ترفع شعار البطولة وعلم مصر إبتهاجاً بالحفل الاسطوري للافتتاح

الشهيد  عمر القاضي
الشهيد عمر القاضي

الشهيد أحمد جاد  جميل
الشهيد أحمد جاد جميل

تامين 2
تأمين الاستاد

شهداااء 2
صور الشهداء تزين المدرجات

مصر-مشجعين-مشجع-1
المصريين بالزي الفرعوني بالمدرجات

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا