بالأسماء.. 5 مدربين يسعون لكتابة تاريخ كروي جديد عبر بوابة «الإيجيبشين ليج»

السبت، 20 يوليه 2019 03:00 ص
بالأسماء.. 5 مدربين يسعون لكتابة تاريخ كروي جديد عبر  بوابة «الإيجيبشين ليج»
ديسابر

 
يحلم عدد من مدربى الدورى المصرى فى الموسم المقبل للبحث عن كتابة تاريخ جديد أو العودة للأضواء من جديد فى ظل الرغبة الأكيدة على إثبات الذات أو كتابة تاريخ جديد .. نرصد هؤلاء اللاعبين فى التقرير التالى :-
 
ديسابر
 
يسعى الفرنسى ديسابر المدير الفنى الجديد لبيراميدز للحصول مع بطولة مع فريقه الجديد خاصة وأن له تجربة ناجحة مع الإسماعيلى لم تكتمل عقب رحيله بعد نهاية الدور الاول لتدريب منتخب اوغندا .
 
ويتمنى ديسابر إلى الفوز بإحدى البطولتين المحليتين سواء الدورى او الكأس خاصة وأن كل الإمكانيات متوفرة مع الفريق ولديه إدارة طموحة تسعى للفوز بإحدى البطولتين والمنافسة فى الكونفيدرالية الأفريقية .
 
محمد صلاح
 
عاد محمد صلاح المدير الفنى لأف سى مصر للظهور بالدورى الممتاز من جديد بعد غياب طويل عن الأضواء نجح فيها المدير الفنى من صناعة تاريخ خاص به عن طريق قيادة النجوم للأضواء فى الموسم قبل الماضى ، والمساهمة فى صعود أف سى مصر فى الموسم المنقضى .
 
وقد قاد محمد صلاح فريق الزمالك كفترة مؤقتة بعد رحيل عدد من المدربين الأجانب إلا أنه فضل أن يعود كرجل أول مع أندية القسم الثانى ، وهو ما نجح فيه باقتدار وفضل استكمال مشواره الناجح مع نادى مصر بالرغم من مفاوضات العديد من أندية القسم الثانى معه .
 
مجدى عبد العاطى
 
يحلم مجدى عبد العاطى المدير الفنى لأسوان فى سنة اولى تدريب بالظهور بشكل رائع مع زهرة الجنوب وعدم العودة سريعا للقسم الثانى من جديد ، خاصة وأنه يعلم جيدا أن الدورى فى الموسم المقبل سيشهد تنافسا من نوع خاص بين كافة الأندية سواء فى المقدمة أو فى صراع البقاء بالدورى .
 
وقد عقد مجدى عبد العاطى العديد من الصفقات الصيفية من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جيدين يستطيع من خلالهم أن ينجح فى ما هو يتمناه ببقاء أبناء الجنوب بالدورى ، بالإضافة لحفر اسمه وسط مدربى الدورى مثلما فعل من قبله عماد النحاس الذى بدأ من أسوان وتألق بعدها فى العديد من الأندية حتى وصل به الحالى إلى المقاولون العرب .
 
أيمن المزين
 
صاحب إنجاز صعود طنطا للدورى الممتاز من جديد ، يعتبر أكثر مدرب قاد أندية بالقسم الثانى لدورى الأضواء ، استمر مع أبناء السيد البدوى للمرة الأولى له لقيادة الفريق بالدورى على أمل أن يفتح له أفاق جديدة ويستطيع كتابة اسمه بأحرف من نور بين أندية الممتاز .
 
ورغم التاريخ الطويل لأيمن المزين مع الساحرة المستديرة كمدير فنى إلا أنه يمتلك تجربة قصيرة جدا مع الرجاء المطروحى عندما قاد الفريق بالدورى ورحل بعد ثلاث مباريات فقط ، لذا فإنه يعتبر فرصة طنطا الأخيرة له من أجل حفر اسمه بين أندية الدورى .
 
فارياز
 
يعد البرازيلى سيرجيو فارياز المدير الفنى لطلائع الجيش لكتابة تاريخ جديد له بالدورى المصرى من خلال المنافسة مع فريقه على المربع الذهبى فى الموسم المقبل بعدما وفرت له إدارة الطلائع كافة الإمكانيات وتعاقدت مع عدد من اللاعبين الذين سيقوموا بصناعة الفارق مع الفريق .
 
ويمتلك المدير الفنى البرازيلى سيرة ذاتية قوية ستعينه على النجاح داخل المنظومة الكروية بمصر ، ويسعى فارياز للظهور الجيد خاصة وأنه يعلم أن الدورى المصرى بوابة أى مدير فنى للتألق والإحتراف بإحدى الدوريات القوية .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق