تقارير إنجليزية: تريزيجيه يخضع للكشف الطبي في أستون فيلا الأسبوع المقبل

السبت، 20 يوليه 2019 01:34 م
تقارير إنجليزية: تريزيجيه يخضع للكشف الطبي في أستون فيلا الأسبوع المقبل
تريزيجيه

كشف تقرير لصحيفة "صن" الإنجليزية عن أن نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى محمود تريزيجيه، سيتواجد في إنجلترا على مدار الأسبوع المقبل لإجراء فحوصات طبية وإكمال انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 
وذكر تقرير الصحيفة أن أستون فيلا حصل على خدمات محمود تريزيجيه بعدما دفع 9 ملايين جنيه إسترلينى لإدارة نادى قاسم باشا التركي.
 
وتواجد ديان سميث المدير الفنى لنادى أستون فيلا، وخيسوس المدير الرياضي للنادي في القاهرة مؤخراً لمتابعة محمود تريزيجيه مع منتخب مصر فى بطولة كأس الامم الافريقية.
 
وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا فى الموسم المنقضى وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا، من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى.
 
وأبدت العديد من الأندية الأوروبية اهتمامها بضم محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها جالطة سراي وفناربخشة فى تركيا، وليون ومارسيليا الفرنسين، بجانب أستون فيلا وواتفورد وايفرتون فى إنجلترا، قبل أن ينجح أستون فيلا في حسم الصفقة لصالحه.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م