«عبد العال» فى برقية تهنئة للرئيس: 23 يوليو ثورة بيضاء احتضنتها إرادة شعب

الأحد، 21 يوليو 2019 10:06 ص
«عبد العال» فى برقية تهنئة للرئيس: 23 يوليو ثورة بيضاء احتضنتها إرادة شعب
الرئيس السيسى
مصطفى النجار

وجه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة.
 
وقال رئيس البرلمان فى نص البرقية:  يحتفل شعب مصر بذكرى ثورة يوليو المجيدة، تلك الثورة البيضاء التى قادها الزعيم خالد الذكر، جمال عبدالناصر الذى خرج من نبت أرض مصر الطيبة، واحتضنتها الإرادة الشعبية.
 
وتابع: "لقد كان للمبادئ التي جاءت بها هذه الثورة المباركة من إقامة عدالة اجتماعية وبناء جيش قوى وامتلاك الشعب لقراره وسيادته، واسترداد كرامته، وإسقاط تحالف الإقطاع والقضاء على الاستعمار، القوة الدافعة لالتفاف الشعب حولها وحمايتها.
وأضاف: "فى الثالث والعشرين من يوليو أكدت مصر انتماءها إلى أمتها العربية، ووقفت مساندة لكل حركات التحرير الوطنى عبر القارات، وكان لها تأثيرها الفاعل فى بناء حركة عدم الانحياز، ومناهضة الأحلاف العسكرية".
 
واختتم برقيته موجها حديثه للرئيس السيسى: "باسمى واسم نواب المجلس أهديكم خالص التهنئة القلبية بحلول ثورة 23 من يوليو التى تجذرت فى نفوس المصريين، راجين المولى عز وجل أن يعينكم على ما حُملتم وما أقامكم فيه، وأن يحقق حلمكم فى بناء دولة عصرية حديثة قوامها الإنسان المصرى".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق