زيدان طلب التعاقد معه.. محمد صلاح يطلب 30 مليون يورو سنويا للانتقال لريال مدريد

الأحد، 21 يوليه 2019 10:53 ص
زيدان طلب التعاقد معه.. محمد صلاح يطلب 30 مليون يورو سنويا للانتقال لريال مدريد
محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي طلب الحصول على 30 مليون يورو سنوياً نظير إنتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
ذكر موقع "دون بالون"، أن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد اقترح على فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي التعاقد مع أحد ثنائي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.
 
وأضاف أن رئيس ريال مدريد دخل في مفاوضات مع محمد صلاح الذي طلب الحصول على راتب سنوي يصل لـ 30 مليون يورو، الأمر الذي دفع بيريز للتراجع عن إتمام الصفقة.
 
كشفت تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق عن سعى نادى ليفربول لتمديد عقد النجم المصرى محمد صلاح موسما جديدا، والذى سيكون من خلاله أعلى اللاعبين حصدا للرواتب فى الدوري الإنجليزي.
 
ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن إدارة ليفربول تخطط لتقديم عقدا لمدة عام أخر، للنجم المصرى محمد صلاح، ليحصل من خلاله على راتب أسبوعى يصل إلى 430 ألف إسترليني أسبوعيا، و22.4 مليون إسترليني سنويا.  
 
وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للحصول على بطولة دوري أبطال اوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعدما سجل هدف ليفربول الأول في شباك توتنهام بالمباراة النهائية التي أقيمت مطلع يونيو الماضي بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، والتي إنتهت بفوز "الريدز" بهدفين دون مقابل.
 
كما حصل محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الثاني على التوالي بعدما سجل 22 هدفاً.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق